عاجل
السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

وجيه أحمد يعود للجنة الحكام من الباب الكبير.. اتهمه رئيس الزمالك بتقاضي "رشوة".. وسويلم يكافئه بنائب الرئيس

وجيه أحمد
وجيه أحمد

قرر ثروت سويلم القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة تعيين وجيه أحمد نائبًا لرئيس لجنة الحكام، على الرغم من تورط الأخير بقضية "رشوة" مثلما أشار رئيس الزمالك "مرتضى منصور".

اتحاد الكرة أراد أن يثبت أنهم على ثقة تامة بنزاهة الحكم الدولي السابق؛ لذلك تم تعينه بمنصب كبير داخل الجبلاية، وهو نائبًا لرئيس لجنة الحكام، جمال الغندور.

ويعرض العربية نيوز سلسة الصراع الدائر الذي وقع بين مرتضى ووجيه أحمد، والمستمر داخل المحاكم القضائية.

اتهامات مرتضى لوجيه أحمد بالحصول على رشوة:

اتهم مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، وجيه أحمد، في أكثر من مناسبة بالحصول على رشوة قيمتها مليون جنيه من عماد الأزهري، رئيس قطاع بشركة فودافون، لعركلة مسيرة نادي الزمالك في مسابقة الدوري المصري الممتاز وإهداء الدرع للنادي الأهلي.

وجيه أحمد يرفض الاتهامات الموجهة له:

وكان وجيه أحمد قد رفض اتهامات مرتضى منصور له بالحصول على رشوة موضحًا أنه لم يتلق رشاوى وأن هذا الكلام كذب وإفتراء.

وناشد وجيه أحمد، الجميع بضرورة فتح تحقيق شامل في اتهامه بالحصول على رشوة، موضحًا أن هذه الاتهامات تمس سمعة ناس وتؤثر سلبًا على أسرهم، وأوضح أن جميع حكام مصر شرفاء ولا يعرفون الرشاوى، وأن الزمالك توج الموسم الماضي بلقبي الدوري والكأس بحكام مصريين.

وجيه أحمد يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور:

وتقدم بعد ذلك أحمد وجيه ببلاغ للنائب العام ضد المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بسبب الاتهامات التي وجهت له بتلقي رشوة من أحد مسئولي شركة فودافون لتسهيل مهمة النادي الأهلي. في الفوز بدرع الدوري وعركلة مسيرة الزمالك في البطولة.

ثروت سويلم يعين وجيه أحمد نائبًا لرئيس لجنة الحكام:

أعلن اليوم ثروت سويلم، القائم بأعمال الاتحاد المصري لكرة القدم، عن تعيين وجيه أحمد نائبًا لرئيس لجنة الحكام، جمال الغندور، وذلك على هامش الاجتماع الذي تم عقده أمس الأربعاء.