عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"عنتيل الطالبات" يصور 120 مقطعًا جنسيًا لتلميذات إعدادي وثانوي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، القبض على مدرس قام بتصوير 120 مقطعًا جنسيًا لـ3 طالبات، أثناء ممارسته الرذيلة معهن داخل مركز للدروس الخصوصية في مدينة دمنهور.

تعود تفاصيل الواقعة عندما وردت معلومات لضباط مباحث الآداب برئاسة العقيد طلال أبو وافية، مدعمة بتداول بعض الفيديوهات تفيد قيام "أحمد. م. أ"، 29 سنة، حاصل على ليسانس دار علوم لغة عربية، وصاحب مركز للدروس الخصوصية للمرحلة الإعدادية والثانوية بمنطقة شبرا في مدينة دمنهور باستغلال تردد بعض الطالبات القصر على المركز وقيامه بممارسة الرذيلة معهن وتصوير بعضهن وهن يرقصن.

على الفور، وجه اللواء محمد عماد الدين سامى، مدير أمن البحيرة، بإجراء تحريات موسعة حول الواقعة واستئذان النيابة العامة لضبط المتهم.

توصلت التحريات إلى قيام المتهم بتصوير الطالبات من خلال كاميرات قام بتثبيتها داخل المركز الخاص به، وتمكن رجال مباحث الآداب بالبحيرة، برئاسة العقيد طلال أبووافية وإشراف اللواء محمد خريصة مدير مباحث البحيرة من ضبط المتهم وعثر على 3 كاميرات مثبتة في أماكن مختلفة داخل المركز وعثر بهاتفه المحمول على مقاطع جنسية صغيرة بلغت 120 مقطعًا جنسيًا لـ3 فتيات، إضافة إلى عدد من الأفلام الجنسية الأجنبية ومجموعة من صور الطالبات على الواتس آب، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5757 إدارى قسم دمنهور وجار العرض على النيابة.