عاجل
الخميس 16 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر موجزًا بأهم الأخبار الفنية على مدار اليوم

صابر الرباعي
صابر الرباعي

تنشر "العربية نيوز" موجزًا بأهم الأخبار الفنية خلال يوم الجمعة أبرزها:

تعرف على إيرادات فيلم "من 30 سنة".. مفاجأة
أكد المنتج ومنظم الحفلات الشهير وليد منصور، في تصريحات خاصة لـ"العربية نيوز"، أن الفيلم السينمائي "من 30 سنة" حقق حتى الآن ما يقرب من 13 مليون جنيه إيرادات، منذ طرحه بدور العرض السينمائية خلال عيد الفطر.

الفيلم تدور أحداثه في إطار تشويقي، بجانب تسلسل الأحداث بطريقة الأكشن، كما يتطرق في مجملة لجانب اجتماعي رومانسي.

ياسمين صبري بإطلالة كلاسيكية في أحدث جلسة تصوير
خضعت الفنانة الشابة ياسمين صبري، إلى جلسة تصوير جديدة، بعدسة المصور الشهير محمود عاشور وفريق عمله، خبير التجميل علاء التونسي ومصفف الشعر مادو، ومصمم الأزياء أحمد عبدالله، والتي تم تخصيصها لغلاف مجلة "نصف الدنيا".

وظهرت ياسمين وهي ترتدي فستانًا نبيتي اللون، وتميز المكياج بالتناسب مع لون بشرتها وألوان ملابسها.

بالفيديو.. صابر الرباعي يطرح كليب "مالي ومال الناس"
طرح المطرب التونسى صابر الرباعي، أحدث أغنياته المصورة على طريقة الفيديو كليب، بعنوان "مالي ومال الناس"، عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

أغنية "مالى ومال الناس" كتبها الراحل عبد الرحمن الأبنودي، ولحنها طلال ووزعها محمد مصطفى، وقام "الرباعي" بغنائها لأول مرة أمام جمهور مهرجان الموسيقى العربية فى دورته الماضية بدار الأوبرا المصرية.

مؤلف "سقوط حر": استهدفنا البحث في النفس البشرية
قال وائل حمدي، مؤلف مسلسل "سقوط حر" إن الجرعة النفسية بالمسلسل كانت زائدة، موضحًا أنه استهدف البحث في النفس البشرية.

وأضاف "حمدي"، أن الفكرة كانت أن إيقاع المسلسل سيكون إيقاع حالة "ملك" والتي جسدتها الفنانة نيللي كريم، وأن المسلسل كله مكان يأخذ في البداية هذا الإيقاع، وعندما بدأت حالتها تتحسن بدأ المسلسل بإيقاع آخر درامي له علاقة بالحياة.

عمرو دياب يتربع على عرش "آي تونز" لأكثر من 1000 يوم
تربع الهضبة عمرو دياب على عرش متجر "آى تونز"، حيث استطاع أن يحقق أرقامًا قياسية بألبوماته الثلاثة الأخيرة، والتى تمكنت من تصدر الموقع لأكثر من ألف يوم كاملة منذ طرح ألبوم الليلة عام 2013.

وكتبت صفحة الهضبة عمرو دياب الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن الصفحة الرسمية لجوائز الموسيقى العالمية "World Music Awards"، قد أعلنت أن عمرو دياب، سيطر على موقع "آى تونز مصر" لأكثر من ألف يوم، مشيرة إلى أن الهضبة كسر كل الأرقام القياسية على "آى تونز" بألبوماته الثلاثة الأخيرة، "الليلة" والذي صدر عام 2013، و"شفت الأيام" عام 2014، وأخيرا ألبوم "أحلى وأحلى" والذي صدر هذا العام.

الصدفة تجمع أمير الزملكاوية و"الكابيتانو" قبل مباراة الوداد
التقى اليوم المطرب هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، بقائد النادي الأهلي المصري حسام غالي، أثناء تواجده في نفس الفندق الذي يقيم فيه فريق النادي الأهلي بالإسكندرية، وبالرغم من تشجيع شاكر لنادي الزمالك إلا أنه تمنى للنادي الأهلي، التوفيق في مباراته مساء غد السبت، أمام نادي الوداد المغربي والصعود إلى الدور التالي من البطولة، والمقرر إقامتها على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

كريم الحميدي: سعيد لوصول "مابلاش" من ألبوم حماقي لـ 700 ألف مشاهدة
استطاع فيديو كليب المطرب محمد حماقي، الذي يحمل عنوان "ما بلاش" أن يحقق نجاحًا كبيرًا خلال يوم واحد منذ طرحه، مساء أمس الخميس، حيث حقق الكليب على موقع الفيديو الشهير "يوتيوب" أكثر من 700 ألف مشاهدة.

وأعرب كريم الحميدي، مدير شركة "نجوم ريكوردز" عن بالغ سعادته بنجاح ألبوم النجم محمد حماقي، والذي حقق مبيعات ضخمة منذ وقت صدوره، بالإضافة إلى الإقبال الكـبير على مشاهدة أغنية "ما بلاش" على "يوتيوب" مؤخرًا.

بالصور.. المصريون بنيويورك يستقبلون "حكيم" بـ"تسلم الأيادي"
وصل منذ قليل المطرب الشعبي حكيم، إلى نيويورك استعدادًا لإحياء حفل غنائي كبير، ضمن فعاليات مهرجان بروكلين الدولي للأغنية، واستقبل الجمهور حكيم عقب وصوله وقاموا بالتقاط الصور التذكارية معه.

وكانت إدارة المهرجان قد اختارت حكيم ليكون ممثل العرب الوحيد في هذه الدورة التي تستمر لمدة شهر، والذي يشارك فيها عدد كبير من الفنانين حول العالم.