عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

إعلامي سعودي يهاجم رئيس الزمالك: هذا المرتضى بذيء اللسان

 مرتضي منصور
مرتضي منصور

شن الإعلامي أحمد الشمراني هجومًا على مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بسبب هجومه المستمر على النادي الأهلي السعودي بخصوص قيمة صفقة محمد عبدالشافي، لاعب الفريق السعودي.

ونشر الشمراني مقال له بصحيفة عكاظ السعودية أشار إلى أن مماطلة الأهلي في سداد القسط الأخير من الصفقة ليس إلا "قرصة ودن" لمرتضى بسبب هجومه المستمر على النادي.

وجاءت بعض الفقرات من المقال علي النحو التالي: "منذ أن عرفنا مرتضى منصور وهو بذيء اللسان ومن لا يعرفه أنصحه أن لا يبحث عنه من خلال اليوتيوب أو السيد غوغل فربما يصاب بنوبة غضب الله يعلم نهايتها هذا المرتضى لم يعد له شغل شاغل إلا الأهلي السعودي وفلوس شيفو ولا ضير في أن يطالب بحقوق نادي الزمالك طالما له حق".

وتابع "الأهلي في أقل من خمس دقائق بإمكانه ومن خلال حساب النادي أن يحول المبلغ المطلوب لكن جمال لسان مرتضى جعل الأهلي يحول أمره إلى حيث يحتكم الجميع والهدف ليس مماطلة بل قرصة أذن ليس إلا، المؤلم أن إعلام أبو ريالين منح مرتضى منصور مساحة ليقول ما لا يستطيع قوله في الإعلام المصري الذي عنده اسم الأهلي كبير ولن يسمح لمرتضى أن يسيء إليه لكن ربعنا ما قصروا أدوا الواجب ومنحوا مرتضى ما يريد من مساحات ليقول ويقول ويقول لكن أهلي المبادئ والأخلاقيات تعامل معهم ومع مرتضى على طريقة "الرمح غالي والفريسة ذبابة".

وأردف "يقول مرتضى منصور بعد أن انتهى كل ما في قاموسه من ردح يقول لا فض فوه أعرف 15 وزيرًا من السعودية لا يشجعون الأهلي سؤالي يا مرتضى عندك سيدي لدعم صحة معلوماتك أم لا عموما فلوسك حتصل يا سيادة المحامي ولكن بعد أن تعرف من أنت ومن رجال الأهلي؟ أما إعلام أبو ريالين فهكذا هو دائما مع الأهلي الذي يتعامل معه بالتجاهل وفي التجاهل رسالة أعمق لمن يفهم".