عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

قبل مواجهة صن داونز.. الزمالك لا يخسر أمام فرق جنوب إفريقيا على ملعبه.. والثأر من أورلاندو كان آخر مواجهة

فريق الزمالك
فريق الزمالك

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بنظيره ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، اليوم الأحد، في تمام التساعة مساءً على ملعب بتروسبورت، في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويبحث الزمالك عن الفوز أمام بطل جنوب أفريقيا ليتصدر مجموعته، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن صن داونز.

وتعد مباراة اليوم هي المواجهة السابعة لأبناء ميت عقبة أمام فرق جنوب إفريقيا ويرصد "العربية نيوز" تاريخ مواجهات الزمالك أمام الفريق الجنوب إفريقية.

1- كايزر تشفيز
كانت بداية العملاق الأبيض أمام الفرق الجنوب إفريقية عام 1993 أمام فريق كايزر تشيفز، حيث تلقى الزمالك الهزيمة أمام منافسه بجنوب إفريقيا بهدفين مقابل هدف وبعدها يجح في الفوز علي أرضه بهدف ويكمل الزمالك ويحقق لقب إفريقيا وقتها.

2- أورلاندو
وفي عام 2013 التقى الزمالك بأورلاندو بايراتس في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا وخسر برباعية مقابل هدف في جنوب إفريقيا وفاز بهدفين لهدف في العودة وودع الزمالك البطولة.

وبعدها بعامين التقى الزمالك بأورلاندو في الكونفدرالية ليفوز عليه في أرضه ووسط جمهور بهدفين لهدف ويثأر للرباعية بمثلها في القاهرة ليتأهل الزمالك لقبل النهائي قبل الخروج أمام النجم الساحلي.