عاجل
الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

هاني محروس يضع بصمته على 5 أغنيات من "مالناش إلا بعض"

 النجم رامي جمال
النجم رامي جمال

طرح النجم رامي جمال مساء أمس ألبومه الغنائي الجديد الذي يحمل اسم "مالناش إلا بعض" رسميًا اليوم بالأسواق والذي تعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين. 


ويضم الألبوم 15 أغنية وكان لمهندس الصوت هاني محروس النصيب الأكبر في الهندسة الصوتية والمكساج لـ5 من أغنياته وهم أغنية "خاصمنا بعض" وأغنية "ماتنسيش" وأغنية "ضعفت" وأغنية "هالله هالله" وأغنية "مات اللي فات". 

ومن ناحيته هنأ المنتج ومهندس الصوت هاني محروس المطرب رامي جمال بصدور ألبومه الجديد "ملناش إلا بعض" من خلال صفحته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".


وكتب هاني "مبروك يا عشرة السنين يا مشرفنا، مبروك يا روما، يا مشرفنا وتعبك وتعبنا ربنا يعوضهولنا خير إن شاء الله، من أجمل ألبومات هذه الفتره، مجهود الجميع واضح بالألبوم".


جدير بالذكر أن مهندس الصوت والمنتج هاني محروس يعيش حالة من النشاط الفني من خلال التعاون مع أكبر مطربي الوطن العربي من أبرزهم الفنانة أصالة والفنان وائل جسار والفنان تامر حسني.

كما يقوم محروس بالتحضير لطرح عدد من الالبومات الغنائية لنجوم شركتة الإنتاجية Nj Music Productions وهم المطربة هدي والنجم محمد رشاد ومصطفى حجاج وسيف مجدي