عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ضبط شبكة لتمرير المكالمات الدولية في روض الفرج

المتهم
المتهم

ضبط رجال مباحث الاتصالات شبكة لتمرير المكالمات الدولية الواردة إلى مصر يديرها طالب جامعي بمنطقة روض الفرج.

وردت معلومات لضباط مباحث إدارة شرطة الاتصالات مفادها وجود نظام لتمرير المكالمات الدولية الواردة إلى جمهورية مصر العربية بطريقة غير شرعية باستخدام عدد من الأجهزة ذات التقنية العالية بالعنوان الكائن 2 شارع صالح بدوي متفرع من شارع عبيد – روض الفرج – القاهرة.. موصلة على الخط الأرضي رقم (24579180) والمتعاقد عليه مع الشركة المصرية للاتصالات بالإضافة إلى توصيل خدمة الإنترنت بسرعة 4 ميجا ومسجل باسم المدعو مصطفى ج ط، 27 سنة، طالب بكلية التجارة.

وعقب تقنين الإجراءات تم إيفاد مأمورية من ضباط مباحث الإدارة وقوة من الشرطة السريين بالتنسيق مع قطاع أمن القاهرة وقطاع مصلحة الأمن العام بمشاركة مفتشي الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات إلى مقر الشقة المشار إليها حيث تم ضبط المأذون بتفتيشه المدعو مصطفى .ج.ط.م والقائم على إدارة النظام وتم ضبط نظام كامل لتمرير المكالمات الدولية كامل التجهيز والتشغيل وعدد من الأجهزة وبيانها كالتالي، جهاز كمبيوتر، 2 راوتر ماركة TE DATA بمشتملاته، تليفون منزلي ماركة باناسونيك، 2 جهاز فويت جيت واي مثبت بكل جهاز 32 هوائي لتقوية الإشارة وبداخل كل جهاز 32 شريحة اتصالات في وضع تشغيل، 555 شريحة محمول مختلفة، 959 كارت شحن اتصالات فئة 3 جنيهات، 2 مشترك كهربائي، مجموعة كبيرة من الأسلاك الخاصة بالشبكة والكوابل التليفونية. 

بالكشف عن المتهم لم يستدل له على معلومات جنائية مسجلة وجارِ تقدير قيمة الخسائر والأضرار الواقعة على الشركة المصرية للاتصالات بمعرفة اللجنة الفنية.

بالعرض على اللواء محمد يوسف مساعد الوزير مدير الإدارة العامة لشرطة النقل المواصلات أمر باتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتحرير المحضر اللازم.

تحرر المحضر رقم 18 أحوال قسم شرطة تليفونات وسط القاهرة وأرسل بالمتهم والمضبوطات لقسم شرطة روض الفرج لقيده وعرضه على النيابة.