عاجل
الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر موجزًا بأبرز الأخبار الفنية على مدار يوم الأربعاء

الفنانه الشابه مى
الفنانه الشابه مى الغيطى

نشرت "العربية نيوز" عددًا من الأخبار الفنية على مدار يوم الأربعاء، أبرزها:

عفاف شعيب: تصريح فاروق الفيشاوي عن الحجاب "كلام تافه"

أعربت الفنانة عفاف شعيب عن استيائها من تصريح الفنان فاروق الفيشاوي أمس بمهرجان "وهران" بالجزائر بأن الفنانة المحجبة لا يصح لها أن تمارس العمل الفني وتلزم الجلوس في منزلها.

ورفضت الفنانة عفاف شعيب في تصريحات خاصة لـ"العربية نيوز"، تصريحات الفيشاوي ووصفتها بالتفاهات.

طارق الشناوي: يحق للفنانة ارتداء الحجاب بشروط

قال الناقد السينمائي طارق الشناوي، إن الفنانة يحق لها ارتداء الحجاب أثناء ممارستها للعمل الفني.

وأكد الشناوي في تصريح خاص لـ"العربية نيوز"، أنه لا يرفض دخول المحجبات الوسط الفني ولكن يجب أن يخضعوا لقانون العمل الدرامي، وهذا بمعنى أنه يجب التنازل عن الحجاب في بعض المشاهد حتى تصل الصورة كاملة للمشاهد بدون أي تشويش على أفكاره.

مي الغيطي: فيلم اشتباك ليس له توجه سياسي

كشفت الفنانة الشابة مي الغيطي عن شخصيتها في فيلمها الجديد "اشتباك" الذي شارك في مهرجان "كان" السنيمائي بفرنسا.

وأكدت مي في تصريح خاص لـ"العربية نيوز"، أنها تجسد شخصية فتاة صغيرة تدعى عائشه لا يتجاوز عمرها 12 عامًا ونشأت في بيئة دينية حتى أصبحت تؤمن بفكر جماعة الإخوان.

أشرف حمدي عن "اشتباك": جميع مشاهد الفيلم صعبة

كشف الفنان أشرف حمدى تفاصيل دوره فى فيلم "اشتباك"، والذى كان يجسد شخصية "عمر" وهو أحد قيادات جماعة الإخوان الإرهابية، لكنه يختلف عنهم قليلا لاختلاف تعليمه.

وأكد حمدى فى تصريح خاص لـ"العربية نيوز" أن جميع مشاهد الفيلم كانت صعبة وذلك لظروف سرده المختلفة ولصناعته حيث كان يلزمنا العمل بالتواجد يوميًا امام الكاميرا. 

23 أغسطس.. تامر حسني يحيي حفلًا غنائيًا بالإسكندرية

يستعد المطرب تامر حسني لإحياء أولى حفلاته الغنائية في مصر، بعد طرح ألبومه الجديد "عمري أبتدا"، يوم 23 أغسطس المقبل داخل فندق هيلتون جرين بلازا بالإسكندرية. 

الحفل من تنظيم كلية التربية بجامعة الإسكندرية، ومن المقرر أن يقدم تامر حسني خلال الحفل العديد من أغنيات ألبومه الجديد ومنها "بطلة العالم في النكد، عمري ابتدا، رحلة الحياة، حبيت خلاص".

لوسي: لست ضد الفنانة المحجبة

أكدت الفنانة لوسي في تصريح خاص لـ"العربية نيوز"، أن تصريح فاروق الفيشاوي بمهرجان "وهران" بالجزائر حول الفنانات المحجبات حرية شخصية.

وأضافت لوسي، أنها ليست ضد الفنانة المحجبة إذا كانت تمتلك الموهبة الفنية والقدرة على أداء ما يطلب منها ببراعة ففي تنفيذ هذا ليس هناك أي مشكلة

ننشر صورًا جديدة من عقد قران هبة مجدي ومحمد محسن

احتفلت أمس الفنانة هبة مجدي، بعقد قرانها على المطرب محمد محسن، بفندق "الماسة" بمدينة نصر، بعد انتشار "شائعة" انفصالهما، وذلك بحضور الفنان يحيى الفخراني، والعديد من أصدقائهما داخل وخارج الوسط الفني.

رانيا فريد شوقي تزور قبر والدها

قامت الفنانة رانيا فريد شوقي، صباح اليوم الأربعاء، بزيارة قبر والدها الفنان الراحل فريد شوقي، وذلك لإحياء ذكرى وفاته الـ 18، حيث قامت بنشر صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أثناء زيارتها لقبره.

وعلقت "رانيا" على الصورة قائلة: "ياريت كل اللي يشوف البوست ده يقرأ له الفاتحة ويدعيله ربنا يرحم أمواتنا جميعًا".

"الوصايا الساقعة" على مسرح توليب بالإسكندرية

يفتتح مسرح "توليب" بالإسكندرية، العرض الخاص لمسرحية "الوصايا الساقعة"، يوم الخميس المقبل، الموافق 28 يوليو.

المسرحية من بطولة الفنان محمد جمعة، والفنان الكوميدي محمد الصاوي، والفنان خالد محروس، والفنان محمد يحيي، والفنانة فيولا، والفنانة مها باسم، ومن تأليف وغناء سمير عزمي، وإخراج محمد جمعة، والأغاني من كلمات الشاعر صلاح عباده، وديكور وليد جابر.

"الشناوي": "خان" سيظل علامة لمخرجي جيله

قال الناقد الفني طارق الشناوي، إن المخرج الراحل محمد خان كانت بدايته الفنية عن طريق الأفلام التسجيليه والروائية القصيرة، مشيرًا إلى أن فيلم "البطيخة" يعد أولى تجاربه في الإخراج. 

وأضاف "الشناوي" خلال برنامجه "حكايات فنية" المذاع على قناة "CBC" الفضائية، أن المخرج محمد خان يعد عنوانًا مضيئًا لمخرجي جيل الثمانينات، وأن أعماله ستظل محفورة في أذهان الكثيرين.