عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر موجزًا بأبرز الأخبار الفنية على مدار يوم الخميس

  فيلم من 30 سنة
فيلم "من 30 سنة"

تنشر "العربية نيوز" عددًا من الأخبار الفنية على مدار يوم الخميس، أبرزها:

عمرو سمير عاطف: أواصل التجهيز لفيلمي يوسف الشريف وطارق لطفي
يواصل حاليًا المؤلف عمرو سمير عاطف، تحضيرات أعماله الفنية الجديدة، حيث قال في تصريحات خاصة لـ"العربية نيوز"، إنه يعكف حاليًا على كتابة فيلمين جديدين، أحدهما للفنان يوسف الشريف والآخر للفنان طارق لطفي، وذلك بعد نجاح مسلسلي "القيصر" و"شهادة ميلاد".

وأضاف "عاطف" أنه ينتظر حاليًا عودة الثنائي من إجازة الصيف، لوضع الشكل النهائي للعملين وتحديد الأدوار، مشيرًا إلى أنه لم يستقر على اسم محدد لأي منهما.

وليد يوسف يستنكر تغيير اسم فيلم "أنا عندي شعرة"
عبر المؤلف وليد يوسف، في تصريحات خاصة لـ "العربية نيوز"، عن استيائه الشديد من تغيير اسم فيلمه الجديد "أنا عندي شعرة" إلى "حنكو في المصيدة"، مشيرًا إلى أنه ليست لديه معلومات عن تغيير اسم الفيلم، لافتًا إلى أنه يتواجد حاليًا خارج البلاد.

وأضاف "يوسف"، أنه كان من المفترض أن يعرض عليه الأمر قبل تغيير الاسم، موضحًا أنه من المحتمل أن يكون المنتج وائل عبد الله "منتج الفيلم"، هو من قام بتغيير الاسم إلى "حنكو في المصيدة".

18 مليون جنيه إيرادات "من 30 سنة"
استطاع فيلم "من 30 سنة" تحقيق إيرادات وصلت إلى 18 مليون جنيه، حيث شهد الفيلم إقبالاً جماهيريًا كبيرا منذ بداية عرضه في أول أيام عيد الفطر، ومن جانبه، أشار مؤلف الفيلم "أيمن بهجت قمر" إلى أنه سيتم رفع الفيلم من دور العرض خلال الأيام القليلة المقبلة.

"أمينة" تطرح فيديو كليب "مبروك يا عرايس"
طرحت المطربة الشعبية أمينة، فيديو كليب أغنيتها الجديدة "مبروك يا عرايس"، عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

أغنية "مبروك يا عرايس" من كلمات محمد البوغة، وألحان محمد عبد المنعم، ومن توزيع باسم منير، وتعد ضمن أغنيات الفيلم السينمائي "بارتي في حارتي" المعروض حاليًا بجميع دور العرض السينمائية، والذي يخوض بطولته الفنان محمد لطفي.

منة شلبي تحصل على جائزة أفضل ممثلة بـ"وهران"
حققت الفنانة منة شلبي مساء أمس الأربعاء، جائزة أفضل ممثلة عن دورها بفيلم "نوارة"، وذلك بمهرجان وهران للفيلم العربي، والذي أقيم بالجزائر.

فيما حصل "نوارة" على جائزة أفضل فيلم، في دورة المهرجان التاسعة والتي أقيمت تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية الجزائرية عبدالعزيز بوتفليقة وإشراف وزير الثقافة الجزائري عزالدين ميهوبي.

منة فضالي تواصل تصوير "حنكو في المصيدة"
تواصل حاليًا الفنانة منة فضالي، تصوير مشاهد فيلمها السينمائي الجديد "حنكو في المصيدة"، في إحدى الفيلات بمنطقة أبو رواش بالجيزة، والذي يقوم ببطولته الفنان محمد سعد، والمقرر طرحه بدور العرض السينمائية، خلال موسم عيد الأضحى المبارك.

وكان فريق عمل الفيلم، قد قرروا تغيير اسم الفيلم من "أنا عندي شعرة" إلى "حنكو في المصيدة"، والذي تدور أحداثه فى إطار اجتماعي كوميدي، يجسد من خلاله الفنان محمد سعد، شخصيتين عبر الأحداث، إحدهما دور محامٍ ناجح في مهنته، والآخر دور لشخص على صلة قرابة بهذا المحامي.

بعد معاينة مواقع التصوير.. "حلمي" يقوم بجولة في شرم الشيخ
يقوم حاليًا الفنان أحمد حلمي، بعمل جولة سياحية بمدينة شرم الشيخ، بعدما قام، أمس، بمعاينة أماكن تصوير فيلمه الجديد برفقة فريق العمل، والذي يشمل العديد من المواقع بمدن محافظ جنوب سيناء، والمقرر تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة.