عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر موجزًا بأهم ما جاء ببرامج الـ"توك شو" على مدار يوم الخميس

 مصطفى بكرى، عضو
مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب

تنشر "العربية نيوز" موجزًا بأهم ما جاء ببرامج الـ"توك شو" على مدار يوم الخميس، أبرزها:

برلمانية: لقاء السيسي بالبابا يجفف منابع الكراهية
قالت نادية هنري، عضو اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج "عين على البرلمان"، المذاع على قناة "الحياة 2" الفضائية، مع الإعلامى شريف بركات، إن لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى بالبابا تواضرس الثاني والأساقفة، اليوم الخميس، له أغراض جوهرية يسعى الرئيس لتثبيتها على أرض الوطن منها عمله على تجفيف منابع الكراهية بين المواطنين.

برلماني: مصر للطيران تخسر 12 مليار جنيه
قال أحمد إدريس، عضو مجلس النواب، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "عين على البرلمان"، المذاع على قناة "الحياة 2" الفضائية، مع الإعلامي شريف بركات، إن شركة مصر للطيران، تكبدت خسائر خلال السنوات القليلة الماضية تصل إلى 12 مليار جنيه.

"بكري": شركات الصرافة وراء أزمة الدولار في مصر
قال مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، خلال تقديمه ببرنامج "حقائق وأسرار"، المذاع عبر قناة "صدى البلد" الفضائية، إن المتسبب فى إحداث أزمة ارتفاع سعر الدولار هى مكاتب وشركات الصرافة، مؤكدًا أن العديد من أصحاب رؤوس الأموال تسببوا فى خلق وافتعال أزمة الدولار عن طريق ادخارهم للعملة الاجنبية، لحين رفع سعر الدولار إلى أقصى حد، ثم يقومون بعد ذلك ببيع ما ادخروه.

برلمانية: العدادات الكودية تحل أزمة سرقة الكهرباء
قالت الدكتورة شيرين فراج، عضو لجنة الطاقة بمجلس النواب، خلال حوارها ببرنامج "عين على البرلمان" المذاع على قناة "الحياة 2" الفضائية، إن الحكومة تعمل على حل أزمة سرقة الكهرباء فى غضون الأيام القليلة المقبلة عن طريق القيام بتركيب العدادات الكودية للعديد من الوحدات السكنية على مستوى محافظات الجمهورية.

"بكري": هشام جنينة يسعى لتشويه صورة مصر
هاجم مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب، خلال تقديمه ببرنامج "حقائق وأسرار"، المذاع عبر قناة "صدى البلد" الفضائية، المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات السابق، قائلا:" أنت تريد جعل مصر ساحة للفساد".

"أولاند" يعتزم تشكيل حرس وطني للتصدي للإرهاب بفرنسا
أعلن قصر الإليزيه في بيان له، اليوم الخميس، أن الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند، يعتزم إنشاء حرس وطني في بلاده، بهدف دعم القوات الفرنسية للتصدي للهجمات الإرهابية.

بريطانيا تصدر دليلًا للتصرف خلال الهجمات الإرهابية
أصدر المجلس الوطني لقادة أجهزة الشرطة فى بريطانيا دليلًا للمواطنين الإنجليز، يتضمن كيفية التصرف والتعامل حال وقوع هجمات إرهابية على غرار الهجمات التي شهدتها باريس العام الماضي.