عاجل
الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

حصاد حوادث الـ24 ساعة الماضية.. مراهق يهتك عرض طفل مقابل لعبة.. وآخر يقتل عمته المسنة لرفضها إقراضه 10 آلاف جنيه.. وسائق يتخلص من زميله بسبب مشادة كلامية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يرصد "العربية نيوز" حصاد الجرائم خلال الـ "24" ساعة الماضية في التقرير التالى.

مراهق يهتك عرض طفل 
تعود الواقعة عندما توجهت والدة المجنى عليه لتقديم بلاغ يفيد بهتك عرض نجلها البالغ من العمر 5 سنوات وتتهم نجل أحد جيرانهم "محمد. خ"،16 سنة _طالب، وتم تحرير المحضر اللازم بقسم السلام وعلى الفور توجهت قوة من رجال مباحث القسم لمعرفة ملابسات الواقعة، وتم إخطار النيابة لمباشرة التحقيقات.

باشر التحقيقات وكيل النائب العام إسلام جودة، وأدلت والدة الطفل "محمد. ر. م" بتفاصيل الواقعة قائلة: "وجدت ابني نازل من عند الجيران ومعاه لعبة سألته عن اللعبة قال "محمد. خ" أعطاها لي، ولعب معايا لعبة وقام بخلع بنطاله وملابسي"، وجاءت اعترافات الطفل مثل أقوال والدته.

وأضافت: "ذهبت للجيران ومنزل المتهم وتشاجرت معهم وعرض والد المتهم علينا الصلح ولكننا رفضنا التنازل عن المحضر"، وعلى الفور ذهبت للكشف على الطفل لأجد تسلخات في الشرج نتيجة احتكاك".

قتل قريبته المسنة 
أنهى عاطل حياة عمته بعد أن رفضت إقراضه 10 آلاف جنيه لمروره بضائقة مالية بمدينة نصر.

تلقى قسم شرطة مدينة نصر أول بلاغا من ناظك خالد ربة منزل، باكتشافها مقتل والدتها راوية أمين، بالمعاش داخل مسكنها وسرقة كمية من المشغولات الذهبية (5 غوايش، سلسلة، حلق) ولم تتهم أو تشتبه في أحد.

وبالفحص عثر على جثة المجنى عليها وبها (كدمة بالرأس من الخلف ) وتبين سلامة جميع منافذ الشقة، وأسفرت جهود البحث بإشراف اللواء عبدالعزيز خضر مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، عن أن وراء ارتكاب الواقعة أحد أقرباء المجني عليها وليد محمد، عاطل ومقيم بشبين القناطر.

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة وبالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام وأمن القليوبية أمكن ضبطه.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأضاف بأنه قتل المجنى عليها لرفضها إقراضه 10 آلاف جنيه لمروره بضائقة، تحرر عن ذلك ملحقا للمحضر الأصلي وتولت النيابة العامة التحقيق.

سائق يتخلص من زميله 
تعود الواقعه عندما تلقى قسم شرطة المرج بلاغا من مستشفى اليوم الواحد مفاده استقبال سيد.أ،"سائق" وتوفى إثر إصابته بطلق خرطوش بالبطن.

وبإجراء التحريات تبين حدوث مشادة كلامية بين المجني عليه وزميلة محمد ع "سائق"، تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها المتهم بالتعدي على المجني عليه باستخدام سلاح ناري "فرد خرطوش" محدثا إصابته، التي أودت بحياته.

وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه، وبحوزته سلاح ناري "فرد خرطوش عيار 16 مم" وبداخله فارغ طلقة من ذات العيار، والمستخدمة في ارتكاب الواقعة، وتبين إصابته بجرح قطعى بالجبهة وكدمة بالشفة، وأقر بان المجني عليه هو من أحدث إصابته.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات مالية بينهما، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.