عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر موجزًا بأهم الأخبار الفنية على مدار يوم الأحد

 الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان

تنشر "العربية نيوز" عددًا من الأخبار الفنية على مدار اليوم أبرزها:

سعيد صالح في ذكرى ميلاده.. من هاللو شلبي إلى "سلطان" الوسط الفني
يحل اليوم عيد ميلاد الفنان الراحل سعيد صالح، في مثل هذا اليوم ولد "فتى المسرح" الفنان القدير سعيد صالح الذي قد متعنا بأعماله التي قدمها خلال مشواره الفني، والتي ظلت محفورة في عقل المشاهد.

قدم الفنان سعيد صالح، العديد من الأعمال الفنية التي أثرت بشكل كبير في الجمهور، والتي جعلت منه أسطورة في الكوميديا، اشتهر بخروجه عن النص في الكثير من مسرحياته والذي أحدثت صيتًا واسعًا في المجال الفني، وكان يقول دائمًا إن السينما المصرية أنتجت 1500 فيلم كان نصيبي منهم الثلث، وأطلق على نفسه لقب "فتى المسرح".

بالصور.. نوح يقوم بتوقيع رواية "تعاريج" بحضور نجوم الفن والإخراج
احتفل الفنان حسين نوح بأول إصدارته الروائية "تعاريج"، وذلك في مكتبة القاهرة الكبرى بالزمالك.

حضر الاحتفال عدد كبير من نجوم الفن بجانب عدد كبير من الكتاب ومن أبزر الحضور المخرج الكبير مجدي أبوعميرة، والفنان هادي الجيار، أحمد عبدالوارث وحرمه، والمؤلف مجدي صابر، والدكتور إبراهيم أبوذكري، رئيس اتحاد المنتجين العرب، والفنانة عبير منيب.

نشوى مصطفى للإخوان: "شبه نسوان الحواري"
شنَّت الفنانة نشوى مصطفى هجومًا عنيفًا على جماعة الإخوان المسلمين، بعدما قاموا بمهاجمتها مؤخرًا بسبب بعض تصريحاتها عنهم.

وقالت مصطفى من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" "على سبيل العند والدماغ الحجر وبما انى ماعنديش شغل وفاضية لكم والشتيمة بتزودنىً عناااااااااااد وبما إن الأقساط خلصت، يعنى البال رايق وبما إنى مصرية وما بخافش ولا بتهز ولا بتأثر بشتيمة ولا بتهديدات الفيران ميليشيات الإخوان الجبنا اللي شبه نسوان الحوارى ما فيهمش راجل بيتكلم بمنطق "فابعون الله أنا لكم".

المسرح القومي يشهد تكريم الفنانة عايدة عبدالعزيز الأربعاء المقبل
يصدر المركز القومى للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية برئاسة الأستاذ الدكتور مصطفى سليم العدد الثامن من كتاب الرواد يوليو 2016 عن الفنانة عايدة عبدالعزيز "جوكستا المسرح المصري"، وعرض فيلم وثائقي وملف توثيقي كامل لأعمال الفنانة عايدة عبدالعزيز والملقبة بجوكستا المسرح المصري وعباسة المسرح العربي وبطلة أعمال الدكتور فوزي فهمي ملحمة المسرح القومي، كما يتم توزيع العدد الثامن من كتاب الرواد خلال حفل التكريم.

الأسطورة" ينشر صورته من كواليس "جواب اعتقال"
يواصل الفنان محمد رمضان تصوير مشاهد فيلمه الجديد "جواب اعتقال"، المقرر طرحه خلال عيد الفطر المقبل.

ونشر رمضان من خلال صفحته الرسمية على موقع الصور الشهير "إنستجرام" صورة له من كواليس تصوير فيلم "جواب اعتقال" وبدى على ملامح وجهة شخصية متدينة يغلب عليها الطابع الديني، وعلق على الصورة قائلًا: "فيلم عيد الأضحى 2016، ثقة في الله نجاح، جواب اعتقال".

فنانون جمعتهم المحاكم بين الخلع والنفقة.. زينة وأحمد عز أشهرهم.. وحسين فهمي "عملها مرتين".. وهنا شيحة خلعت العوامري
يحافظ دائمًا نجوم الفن على حياتهم الشخصية، ودائمًا ما يريدون أن تختفي عن جمهورهم ولا تظهر مهما كانت تفاصيلها التي يواظب البعض على تتبعها بدقة لمعرفة الجديد عنهم من كثرة الشغف والاهتمام بهم، وهو ما يجعل بعض النجوم تستاء من تلك التدخلات التي يصفونها بالمرفوضة.

زينة بعد نشر صورة أحمد عز: "آسفة على بشاعة المنظر"
وجهت الفنانة زينة الشكر إلى القضاء المصري، بعدما ألزم الفنان أحمد عز بدفع 20 ألف جنيه نفقة شهرية، لصالح توأمه عز الدين وزين الدين.

ونشرت زينة من خلال صفحتها الرسمية على موقع الصور الشهير "إنستجرام" صورة للفنان أحمد عز ومدون تحتها خبر الحكم الأخير، وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله والشكر لله، شكرًا للقضاء المصري العظيم اللي قال كلمته في قضية، اللي ملزم بيها طبعا ومهما كان المبلغ أنا راضية الحمد لله، لأنه بالنسبالي إلزام كل كذاب مستهتر بأولاده، هو انتصار معنوي أكتر منه أي انتصار آخر، الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه.

عمرو الليثي يستضيف أبطال مسلسل "الميزان" الثلاثاء المقبل
يحل أبطال مسلسل "الميزان" ضيوف على برنامج "بوضوح" الذي يقدمه الإعلامي "عمرو الليثي" على شاشة قناة الحياة الفضائية، ويذاع في تمام العاشرة مساء يوم الثلاثاء المقبل، بعد نجاح مسلسل "الميزان" الذي حقق نجاحًا كبيرًا، أثناء عرضه في شهر رمضان الماضي.

وسوف يتحدث الأبطال عن كواليس مسلسل "الميزان"، وعن أعمالهم الفترة القادمة.

بالفيديو.. رامز جلال يهدي مقطوعة موسيقية لروح عمر خورشيد
شارك الفنان رامز جلال جمهوره من خلال صفحته الرسمية على موقع "إنستجرام" مقطع فيديو له أثناء جلوسه مع مصطفى أصلان الذي عزف مقطوعة موسيقية للموسيقار عمر خورشيد.

وعلق جلال على الفيديو قائلًا: "روح عمر خورشيد ترفرف في كواليس أغنية، رامز بيلعب بالنار" بحضور أحمد عادل ومصطفى رؤوف محمد عبدالمنعم والمبدع مصطفى أصلان".

أحلام عن "الأوبرا المصرية": مكان يليق بالجمهور الملكي
توجهت المطربة الإماراتية، أحلام، بالشكر لحضور الجمهور في حفلها بدار الأوبرا، حيث نشرت صورة مجمعة للحفل على حسابها الشخصي، على موقع الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام". علقت على الصوره قائلة: "كانت سهرة كحلم دار الأوبرا المصرية، مكان يليق بالجمهور الملكي، فشكرًا لكل من شرفني بالحضور، ولنا لقاء مالكي قريب انتظرونا وأنا في انتظاركم".

جنات والصريطي في حفل العيد الوطني المغربي بالقاهرة
أقام سفير المملكة المغربية بمصر محمد سعد العلمي وحرمه، حفل استقبال بمناسبة العيد الوطني لبلاده، وذلك بأحد فنادق القاهرة.

حضر الحفل عدد كبير من المسئولين والدبلوماسيين ورجال الأعمال ونجوم الفن والمجتمع، وكان على رأسهم المطربة جنات والفنان سامح الصريطي.