عاجل
الأحد 05 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالفيديو.. الأهلي يتقدم على سموحة 1-0 في الشوط الأول

 سعد سمير
سعد سمير

انتهى الشوط الأول بين النادي الأهلي، أمام نظيره سموحة، بتقدم الأحمر بهدف دون رد في المباراة التي تجمعهما بالدور ربع النهائي ببطولة كأس مصر برعاية "عبور لاند"، والتي يحتضنها "استاد الجيش بالسويس".

سجل الهدف مدافع الفريق سعد سمير، في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول.

بدأ الشوط الأول هادئًا بين الفريقين، واستمرت فترة جس النبض ما يقرب من ثلاث دقائق؛ ليهاجم بعدها سموحة عن طريق مهاجمه دياوارا ليتألق الشناوي.

وسدد عبد الله السعيد كرة ارتطمت بقدم مدافع سموحة؛ لتتحول إلى ركنية في الدقيقة 8، ويمر ربع ساعة بدون وجود فرص خطيرة على مرمى الفريقين.

وبمرور أول 20 دقيقة بدأ الأهلي في الضغط على الفريق السكندري؛ من أجل تسجيل الهدف الأول؛ ولكن دفاع سموحة وقف لكل الكرات بالمرصاد دون وصول الكرة لحارس المرمى مهدي سليمان.

وسدد وليد سليمان كرة عالية من كرة ثابتة؛ لتخرج من فوق القائم في الدقيقة 26؛ ليسدد كرة أخطر في الدقيقة 27 من خارج منطقة الجزاء ليتصدى لها الحارس.

وانطلق وليد سليمان في الدقيقة 30 وسقط بمنطقة الجزاء بعد أن اشترك في الكرة مع الحارس سليمان، ويطالب بضربة جزاء؛ لكن إبراهيم نور الدين يحذره من التمثيل ولم يحتسب شيئًا.

وعرقل أحمد حمص لاعب سموحة، وليد سليمان في الدقيقة 33 ليحصل على البطاقة الصفراء؛ ليهدأ الشوط مرة أخرى بعد فشل محاولات الأحمر في التسجيل.

وأنهى سعد سمير الشوط الأول بتسجيل الهدف الأول برأسية بعد ركنية من أحمد فتحي.