عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

حصاد "24 ساعة" جرائم.. سائق يدفن طفلاً حيًا بالشرقية.. شقيقان يثأران من مسجل خطر بحلوان.. واستدراج "شاذ" وتصويره عاريًا بالقليوبية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت عدة محافظات بالجمهورية خلال الـ24 ساعة الماضية، عدة جرائم بشعة، حيث قام سائق بدفن طفل حيا بالشرقية، وقتل شقيقين مسجل خطر بحلوان، واستدرج شابان "شاذًا"، وقاما بتصويره عاريا بالقليوبية.

ونرصد في سياق سطور التقرير التالي هذه الجرائم بالتفصيل:

يدفن طفلاً حيًا بالشرقية
شهدت قرية نزلة خيال التابعة لقسم شرطة أبو كبير بالشرقية حادثًا مأساويًا، عندما أقدم سائق "توك توك" على دفن طفل عمره 8 سنوات حيًا بعد خطفه لطلب فدية.

وأكد مصدر أمنى، أن الطفل تم اختطافه أثناء عودته من درس لتحفيظ القرآن الكريم، وأن المتهم قام بدفن الطفل حيًا، بعد تشبثه بالمصحف الكريم ليدفنه معه.

بدأت تفاصيل الواقعة، بتلقي مدير أمن الشرقية، اللواء رضا طبلية، إخطارًا من مركز شرطة أبو كبير، يفيد بالعثور على جثة الطفل "أنس أحمد.م.ح"، 8 سنوات، مقتولًا، وذلك بعد 3 أيام من خطفه، مقابل فدية مالية 2 مليون جنيه، من أسرته، وبعمل التحريات دلت أن وراء ارتكاب الواقعة جارة يحيى.أ.م، 41 سنة، سائق، بعد تعرف الطفل عليه. وأنه أقدم على دفن الطفل حيًا وبيده نسخة من المصحف، لرفض الطفل تركه، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

شقيقان يثأران من مسجل خطر
لقي مسجل خطر مصرعه طعنًا بالسكاكين بعد خروجه من السجن على يد شقيقين في حادث ثأري، لقيامه بقتل قريبهم بحلوان.

ورد بلاغ لقسم شرطة حلوان من مستشفى حلوان العام، باستقبالها عاطف سيد أبوالفتوح، 34 سنة، سائق، ومقيم دائرة القسم (مسجل خطر) مخدرات متوفى، إثر إصابته بطعنات بالصدر والبطن، وبالفحص تبين أنه أثناء تواجد المجني عليه بموقف سيارات 15 مايو – دائرة القسم، تعدى عليه شخصين باستخدام أسلحة بيضاء، محدثين إصابته التي أودت بحياته.

بإجراء التحريات تبين أن المجني عليه مفرج عنه حديثا عقب قضاء العقوبة لقتله المدعو عاطف عطية عبدالعاطي محمد، شقيق زوجته. وأكدت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من عبدالعاطي ع ع، 26 سنة، سائق، ومقيم مساكن ناصر – دائرة القسم وشقيقه هشام ع ع، 30 سنة، سائق، مقيم ذات العنوان وأمكن التوصل لشاهد رؤيا ويدعى محمود ح ع، 38 سنة، سائق ومقيم مساكن شرق حلوان. دائرة القسم والذي أيد ما سبق.

بإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط مباحث القسم وصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهما وبحوزتهما 2 سلاح أبيض "2 سكين" المستخدمان في ارتكاب الواقعة.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، انتقامًا من المجني عليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

يستدرجان شاذًا بالقليوبية
تمكن عاطل وفني من استدراج "شاذ جنسيًا"، عن طريق "فيس بوك"، بحجة ممارسة الشذوذ معه، ثم قاموا بتهديده بسلاح أبيض والاستيلاء على أمواله، وهاتفه المحمول وأكرهاه على توقيع 10 إيصالات أمانة وتصويره عاريًا.

تعود الواقعة عندما تلقى اللواء مجدي عبد العال، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مباحث الخصوص بورد بلاغ من "محمد.أ" (33 عاما) عامل بشركة، مفاده أنه عندما كان يبحث عن شقة للإيجار بالخصوص، قام شخصان بادعاء علمهما بوجود شقة لتأجيرها، فتوجه صحبتهما لتلك الشقة وحال وصولهما، قاما بتهديده بسلاح أبيض والاستيلاء منه على مبلغ 50 جنيهًا وهاتفه المحمول وإكراهه على توقيع 10 إيصالات أمانة وتصويره عاريًا. 

انتقل على الفور فريق من ضباط مباحث القسم، وبالتحريات تبين عدم صحة ما جاء بأقوال المبلغ، وأنه شاذ جنسيًا وانه حضر لمقابلة شخصين تعرف عليهما عن طريق موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لممارسة الشذوذ معهما، وهما هادى "ا" (25 عاما ا-عاطل)، ومقيم بالخصوص، و"محمد.ع" (27 عاما- فني).

وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بأنهما تعرفا على المبلغ من خلال موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وعلما بأنه شاذ جنسيًا، فقاما باستدراجه بحجة ممارسة الشذوذ معه للاستيلاء على متعلقاته وعقب وصولهم للشقة قاما بتهديده بسلاح أبيض، واستوليا منه على المبلغ المالي وتصويره عاريًا لتهديده بعدم الإبلاغ.

وبإرشاد المتهمين تم ضبط المسروقات والسلاح الأبيض والهاتف وبه صور المبلغ عاريًا، وتم التحفظ على المضبوطات، تحرر عن ذلك المحضر رقم 7323 جنح قسم الخصوص لسنة 2016م.