عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالفيديو.. باريس سان جيرمان يفترس ليون بثلاثية في الشوط الأول

فريق باريس سان جيرمان
فريق باريس سان جيرمان الفرنسى

انتهى الشوط الأول من مباراة اليوم بين فريق باريس سان جيرمان أمام نظيره ليون، بتقدم الأول بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي تجعهما ضمن نهائي كأس السوبر الفرنسي.

سيطر ليون على الثماني دقائق الأولى من المباراة، وأحرز فيهم هدفًا ملغيًا في الدقيقة الـ4 من جانب نبيل فقير، بداعي التسلل، لينتفض بعدها بى إس جي، بهدف أول فى الدقيقة 9، بعد عرضية رائعة من كورزاوا استقبلها النجم الأرجنتيني باستوري بتسديدة في المرمى، وكاد أن يسجل الثاني بعدها في الدقهلية 13، بعد مرتدة من جانب باريس سان جيرمان، استغل فيها دي ماريا تقدم لوبيز حارس مرمى ليون، ليسددها من بعيد، لكن الأخير لحق بها وتصدى للكرة.

وحاول بعد ذلك أوليمبيك ليون العودة في المباراة عن طريق كرة طائرة سددها لاعب ليون ألكسندر لاكازيت تصطدم بالقائم الأيمن لمرمى البى إس جي، وتخرج إلى ضربة مرمى.

وفى الدقيقة 20، سجل باريس سان جيرمان ثاني أهدافه عن طريق البرازيلى لوكاس مورا، بعد تمريرة رائعة من باستوري، استغل البرازيلي فيها سوء تمركز دفاع أوليمبيك ليون ليحرز الهدف.

ولم يعرف ليون أي وصول لمرمى الباريسيين سوى عن طريق رأسية ضعيفة من جانب نكولو، ارتدت بهدف ثالث لبي إس جي، عن طريق حاتم بن عرفه بعد تمريرة رائعة من دى ماريا يصوبها الأول تجاه المقص الأيمن لمرمى أوليمبيك ليون.

وأضاع دى ماريا هدفا رابعا فى الدقيقة 43، بعدما اخطأ الحارس في تشتيت الكرة لتأتي أمام الأرجنتيني، ويمر من لوبيز، ولكن مدافع ليون ينقذها قبل وصولها للمهاجم، لينتهي بذلك الشوط الأول بعدها، دون احتساب وقت بدل ضائع.