عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالفيديو.. "سان جيرمان" يحرز كأس الأبطال الفرنسي للمرة الرابعة

 باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

أحرز باريس سان جيرمان، كأس الأبطال الفرنسي للمرة الرابعة على التوالي والسادس للفريق، بعد الفوز على أوليمبيك ليون برباعية مقابل هدف بمدينة كلاكنفورد النمساوية.

دخل ليون الشوط الأول، مسيطرًا على مجريات اللقاء في أول 8 دقائق، وأحرز هدفًا ألغي بداعي التسلل على لاعبه نبيل فقير، لكن سرعان ما استعاد فريق باريس سان جيرمان مستواه وسيطر على بقية اللقاء، بفضل تألق رباعي المقدمة الثلاثي اللاتيني دي ماريا وباستوري ولوكاس مورا والوافد الجديد حاتم بن عرفه وبدون اللعب برأس حربة.

وأحرز فريق باريس سان جيرمان ثلاثية في الشوط الأول عن طريق باستوري في الدقيقة 9 من المباراة ثم أعقبه لوكاس مورا بهدف من صناعة باستورى في الدقيقة 20، لينتهي الشوط بالهدف الثالث لبي إس جي والأول للوافد الجديد حاتم بن عرفه بتصويبة رائعة في المقص الأيمن لمرمى أوليمبيك ليون في الدقيقة 34.

وظهر استسلام ليون وتهاون لاعبي باريس فى إهدار الفرص بعد إضاعة انفرادين عن طريق مورا وباستوري، قبل أن يساهم الأخير في صناعة الهدف الرابع في الدقيقة 54 للمدافع الأيسر كوروزاوا، بعدها حاول ليون العودة في مرتين، الأولى فى الدقيقة 59 عن طريق كورنييه بتسديدة رائعة تصدى لها تراب، والثانية ترجمت بهدف لتوليزو في الدقيقة 87، وسط غفلة من دفاع فريق العاصمة في آخر دقائق المباراة.