عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالفيديو.. على طريقة تدخين الشيشة.. "أيس كريم النتروجين" آخر تقاليع المصريين.. الشيف نبيل مجدى: يقضي على جميع أنواع البكتيريا.. الفكرة حديثة لكنها لاقت قبول كبير من الشباب

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

انتشر مؤخرًا طريقة استخدام جديدة لغاز النيتروجين، حيث نتنفسه يوميًا وأحيانًا تكون له استخدامات طبية كتدمير الخلايا السرطانية، ليصبح اليوم يستخدم فى الأيس كريم، إذ أقبل عليه عدد كبير من الشباب، حيث انجذبوا لفكرة خروج دخان كثيف من الفم عقب تناوله وكأنك تدخن السجائر، كما قاد الفضول الكثير منهم إلى تجربته ومحاوله معرفه السر وراء "الأيس كريم بالنيتروجين" رغم ما تردد عن مخاطره وأضراره.

 

وتنفرد "العربية نيوز" بنشر طريقة تصنيعه بالفيديو، بجانب رصد آراء أصحاب الفكرة وذلك في سياق التقرير التالي.

 

الفكرة استغرقت عام ونصف

يقول حسام سيف، أحد أصحاب فكرة أيس كريم النيتروجين، وأول من قاموا بتصنعيه في مصر، في تصريحات لـ"العربيه نيوز" أنه وآخرون عملوا كثيرًا لمدة تقرب من السنة والنصف حتى تخرج هذه الفكرة للنور وللجمهور.

 

وأضاف "سيف" أنهم في بداية الأمر كانوا خائفين من ردود فعل الناس، لأن التجربة كانت جديدة، والمعروف والمتداول أن النيتروجين له أضرار ومخاطر، وكان تعليقه حول الأضرار والمخاطر، أنه بالفعل للغاز ولكن عندما يتم استخدامه بشكل خاطئ.

يحارب البكتريا

والتقت "العربية نيوز" الشيف نبيل مجدي، المسئول عن تصنع الأيس كريم، والذي أشار إلى أن الأيس كريم يقدم بشكل صحي جدًا، بعد مروره بمراحل كيميائية تقضي على أي نوع من البكتيريا.

 

وأكد "مجدي" أن جميع القائمين على العمل وتصنيع الأيس كريم يتم تدريبهم بشكل جيد ليكونوا قادرين على تصنيعه بشكل صحي، وبحسب الخطوات التي تم الإعداد لها بشكل صحيح حتى لا ينتج عنه أي أضرار لمتناوليه.