عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تعادل زيسكو وموقف "يول".. رحيل مدرب الأهلي أصبح قريبًا.. الإدارة تدرس الاستقالة و"الهولندي" لا يدري بالكارثة.. عقوبات مغلظة على اللاعبين.. وهؤلاء ترشحهم الجماهير للقيادة

 مارتن يول المدير
مارتن يول المدير الفني للنادي الأهلي

أصبحت فكرة رحيل الهولندي مارتن يول المدير الفني للأهلي، حاضرة، بعد تعادل الفريق أمام نظيره زيسكو يونايتد الزامبي بهدفين لكل منهما، وهو تعادل بطعم الخسارة؛ وذلك في المباراة التي جمعتهما على استاد الجيش بالسويس، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدوري أبطال أفريقيا.

موقف الإدارة

يدرس المهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، استقالة الهولندي يول، بعد فقدان الأحمر فرص التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال بنسبة 99%، بالإضافة إلى رغبته في تجديد الجهاز الفني بالكامل، كما يدرس تجديد قطاع الناشئين بالنادي.

المدرب لا يدري بحقيقة الكارثة

على ما يبدو أن المدرب الهولندي لا يدري بحقيقة الكارثة، فهو يقضي إجازة حاليًا بمدينة الإسكندرية، بالإضافة إلى تشاجره مع أحد مشجعي الأهلي عقب المباراة، كما أنه قال تصريحًا غريبًا قائلًا: "طاهر طالبني بالدوري ولم يطالبني بالكأس وأفريقيا".

الجماهير تريد

ورشحت جماهير النادي الأهلي ولاعبو الفريق السابقين، بالإضافة إلى أعضاء مجلس إدارة النادي، ثلاثة مرشحين لتولي مهام المدير الفني خلفًا للهولندي.

وضمت قائمة المرشحين: 

مانويل جوزيه المدير الفني السابق للأهلي، والذي حقق العديد من البطولات منها الإفريقية والمحلية مع الجيل الذهبي.

وأصبح حسام البدري المدير الفني السابق للمنتخب الأوليمبي من أقوى المرشحين بعد اقتراح من قبل أحد أعضاء النادي، فيما طالب بعض الأعضاء بمدرب أجنبي جديد.

الجهاز الفني

وقرر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، توقيع عقوبات مالية مغلظة على لاعبي الفريق الأول، كما أوضح أن العقوبات الموقعة على اللاعبين رادعة بخصم نسبة من عقد كل لاعب وبعيدًا عن اللائحة الخاصة بالفريق، وذلك من أجل تعديل المسار والعودة إلى طريق الانتصارات مرة أخرى في المرحلة المقبلة.

من جهة أخرى، تقدم محمد عبدالعظيم "عظيمة" المدرب المساعد بالاعتذار إلى جماهير القلعة الحمراء، وأوضح أن الإدارة لاتفكر في رحيل يول؛ لأنها لا تحكم على المدير الفني بمباراة واحدة بل بالموسم كاملًا، كما أن الفريق يعاني بشدة من الإجهاد نتيجة لتلاحم المباريات في مختلف المسابقات، خاصة وأن الوقت بين مباراة الزمالك ومباراة زيسكو لم يسمح إلا بتدريبات استشفائية فقط دون فرصة لتصحيح الأخطاء.