عاجل
الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

حرب شوارع.. إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بدار السلام

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب 3 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بسبب الخلافات على أولوية المرور، حيث تمكن رجال المباحث من السيطرة على الموقف وضبط المتهمين، وأمر اللواء خالد عبدالعال مدير الأمن بإحالة المتهمين للنيابة للتحقيق.

بدأت الواقعة بتلقي قسم شرطة دار السلام بلاغًا من الأهالي بحدوث مشاجرة ومصابين بمنطقة شارع جامع أحمد أبوغانم ـ عزبة خيرالله ـ دائرة القسم.

وعلى الفور، انتقل ضباط مباحث القسم وتمكنوا من تحديد وضبط طرفي المشاجرة وهم كلا من طرف أول: أحمد محمد دياب، سائق (مصاب بكدمة بالرأس) وبحوزته سلاح ناري "فرد خرطوش عيار 16مم"، وشقيقيه حمدي محمد، بكر غانم، شقيقة صالح غانم، وطرف ثان صبرى صلاح، سباك (مصاب برش خرطوش بالساق اليمنى وكف اليد اليمنى) وبحوزته "سلاح ناري فرد خرطوش عيار 12مم و3 طلقات من ذات العيار"، أشرف عباس، سائق (مصاب بجرح بالجبهة، ورش خرطوش بالساق اليسرى).

وبعمل التحريات دلت على حدوث مشادة كلامية بين الطرف الأول وأحد أقارب الطرف الثاني أثناء استقلاله دراجة بخارية بسبب أولوية المرور تطورت إلى مشاجرة تدخل على أثرها باقي الأطراف لمناصرة زويهم وتعدوا على بعضهم البعض وأطلقوا أعيرة نارية من الأسلحة المضبوطة بحوزة الأول والخامس محدثين ما بهم من اصابات وبمواجهة طرفي المشاجرة أيدوا ما جاء بالفحص، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.