عاجل
الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ضبط باقي المتهمين في واقعة السطو على محل ذهب بالدقهلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالدقهلية، من القبض على باقي المتهمين في واقعة سرقة محل مصوغات ذهبية تحت تهديد السلاح وبحوزتهم بندقية آلية، كما تمكنت من استعادة 6 كيلو مشغولات ذهبية مستولى عليها.

وأعلنت وزارة الداخلية فى بيان لها منذ قليل، أنه في إطار جهود أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية، لتحديد وضبط باقي مرتكبي واقعة السطو على محل للمصوغات الذهبية الكائن بشارع سعد زغلول بدائرة مركز المطرية، لاسيما بعد أن تمكن الأهالي، من ضبط اثنين من مرتكبي الواقعة عقب استغاثة صاحب المحل، حيث تم تشكيل فريق بحث جنائي، توصلت جهوده إلى قيام المتهمين المضبوطين "هاني. م.ع" سن 30، و"محمد م.ا" سن 30، بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع كل من "يوسف إ.ع"، 34 سنة، عامل، "محمد م م"، 36 سنة، عامل، "خيري. س. ج"، 34 سنة، عامل، مقيمون بقرية العصافرة دائرة مركز شرطة المطرية بالدقهلية.

وفر باقي المتهمين هاربين من مكان الواقعة، مستقلين سيارة بيك أب بيضاء اللون "ملك الأخير".

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط الثالث والرابع، وبمناقشتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع باقى المتهمين وسرقة كمية من المشغولات الذهبية، وبإرشادهما تم ضبط جميع المسروقات وسلاح ناري عبارة عن "بندقية آلية عيار 7،62×39مم من الأسلحة النارية المستولى عليها من أحد المواقع الشرطية وبمناقشة المجنى عليه قام بحصر المسروقات وتبين أنها عبارة عن "219 غويشة، 9 سوار، 74 خاتم" بإجمالى وزن (6 كيلوجرامات) وعثر بالمحل على سلاح أبيض (سنجة) وجاكوش.

بعرض المسروقات على المجنى عليه تعرف عليها وقرر أنها خاصته.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق، وجارٍ تكثيف الجهود لسرعة ضبط المتهم الأخير والسيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة.