عاجل
الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالفيديو.. شيرين عبد الوهاب تعود لـ"الدويتو" مع حسام حبيب.. 4 أغانٍ مشتركة تجمع "دليلة" بمشاهير الوطن العربي.. "بحبك" نقطة انطلاقة.. و"لو كنت نسيت" الأهم

حسام حبيب و  شيرين
حسام حبيب و شيرين

عادت المطربة شيرين عبد الوهاب، للغناء على طريقة الدويتو مرة أخرى، وذلك بأغنية جديدة مع المطرب حسام حبيب، والتي تحمل عنوان "كل ما أغني" والتي تعد الدويتو الخامس في مشوارها الغنائي.



وترصد "العربية نيوز" فيما يلي أشهر 5 دويتوهات خلال مشوارها الفني:


بدأت شيرين مشوارها الغنائي عام 2001 بدويتو مع المطرب محمد محيي بعنوان "بحبك" من ضمن أغنيات ألبوم "صورة ودمعة"، وهي من كلمات مصطفى كامل وألحان ميرو، وتوزيع موسيقى محمد مصطفى، وهندسة صوتية أمير محروس.


وقامت المطربة المصرية عام 2002 بغناء أغنيتين برفقة نجم الجيل المطرب تامر حسني وذلك في بداية مشوارهما الفني أغنية وكانت الأغنية الأولي بعنوان "لو كنت نسيت" من ألبوم من البوم "فرى مكس 3" وأشتهر وقتها بـ "تامر وشرين"، وهي من كلمات مجدي النجار، وألحان رياض الهمشري، ومن توزيع محمد مصطفى، وهندسة صوتية أمير محروس.



وكان الدويتو الثالث من نفس الألبوم ذاته "فرى مكس 3" بعنوان "لو خايفة" الأغنية من كلمات بهاء الدين محمد وألحان خالد عز ومن توزيع محمد مصطفى، وهندسة صوتية أمير محروس.




وشارك المطرب اللبناني فضل شاكر شيرين في ديو علي طريقة الفيديو كليب لاقي نجاح كبير في مصر والوطن العربي، بعنوان "العام الجديد" من إنتاج شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات.




واختتمت شيرين عام 2016 بدويتو مع المطرب حسام حبيب بعنوان "كل ما أغني" علي طريقة الفيديو كليب، من إنتاج شركة "نجوم ريكوردز"، من كلمات محمد سرحان، وألحان حسام حبيب، وتوزيع محمد نابلسي، والفيديو كليب من إخراج المخرج الأمريكي الجنسية جون بيرز.