عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

خالد الغندور: تطبيق القانون يعيد الجماهير للملاعب

 الإعلامى خالد الغندور
الإعلامى خالد الغندور

شن الإعلامي خالد الغندور، انتقادًا لاذعًا على قرار وزير الرياضة خالد عبد العزيز، واتحاد الكرة، باستمرار غياب الجمهور عن حضور مباريات كرة القدم بالدور الأول للموسم المقبل 2016/ 2017.

وقال الغندور عبر صفحته الشخصية، بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": اتحاد الكرة ووزير الرياضة وقرار بعدم عودة الجماهير الموسم المقبل في الدور الاول كالعادة في آخر 5 سنوات، وده بسبب ما يحدث من بعض جماهير الألتراس من تكسير ملاعب واقتحامها وإطلاق شماريخ والسباب لأي حد وأخيرا ما حدث أمس، على العموم عرفنا أن بعضهم له غرض غير معلوم من أهمها عدم عودة الجمهور.

وتسأل، قائلًا:" هل الدولة والحكومة والقدرات الأمنية لبلد فى حجم مصر، غير قادرة على تطبيق القانون على هؤلاء، وعدم منع ملايين من الجماهير المحترمة من جمهور الزمالك والأهلي والمصري والإسماعيلي والاتحاد والشرقية وطنطا وأسوان والفيوم في مشاهدة المباريات من الملاعب، وإلى متى ستظل مصر تؤجل عودة الجمهور للمدرجات".

وأكمل الغندور "إذا انتظر المسئولين لعودة هؤلاء إلى الطريق الصحيح دون تطبيق القانون عليهم، فهذا معناه أن الجمهور لن يعود أبدا إلى ملاعبنا".

وتابع، "لا بد من ردع هؤلاء الذين لا يحترمون أهاليهم ولا يحبون بلدهم ولا يحترمون الكبير في أي شيء ويحبون أنفسهم أكثر من حبهم لناديهم، والبعض منهم الذي يسعى إلى المكسب المادي".