عاجل
الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

سقوط تشكيل عصابي استولى على متعلقات صحفية وصاحبة محل بالمقطم

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على عاطلين كونوا تشكيلًا عصابيًا بالاشتراك مع ثالث هارب تخصص في سرقة السيدات في المقطم.

كان قسم شرطة المقطم تلقى بلاغا من رحاب ع، صحفية، مفادة أنه أثناء استقلالها السيارة ملكها بشارع عدلي المليجي، دائرة القسم فوجئت بـ3 أشخاص، أدلت بأوصافهم التقريبية يستقلون دراجة بخارية، لم تتمكن من التقاط أرقامها بالاصطدام بها من الخلف وحال قيامها باستبيان الأمر قام أحدهم بإشهار سلاح ناري واستولوا منها على حقيبة يدها بداخلها 2 هاتف محمول وبطاقة الرقم القومي ورخصتي التسيير والقيادة وكارنيه نقابة الصحفيين وبعض المتعلقات الشخصية كرها عنها تحت تهديد السلاح الناري.

كما تلقى القسم بلاغا آخر من سيدة تدعى ولاء م، صاحبة محل ملابس، أثناء استقلالها السيارة ملكها بشارع الرضا والنور، دائرة القسم فوجئت بـ3 أشخاص، أدلت بأوصافهم التقريبية، يستقلون دراجة بخارية، لم تتمكن من التقاط أرقامها بالاصطدام بها من الخلف وحال قيامها باستبيان الأمر قام أحدهم بإشهار سلاح ناري واستولوا منها على حقيبة يدها بداخلها 2 هاتف محمول وبطاقة الرقم القومي ورخصتي التسيير والقيادة وبعض المتعلقات الشخصية كرهًا عنها تحت تهديد السلاح الناري.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعتين إبراهيم علي، عاطل وشقيقه محمد علي، صبري علي عاطل.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبط الأول وبحوزته سلاح ناري "فرد خرطوش عيار 12 مم، 2 طلقة من ذات العيار وبحوزة الثاني دراجة بخارية رقم أ ط ج 6125 (ملك الأول) وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعتين، بالاشتراك مع الثالث "جار ضبطه" باستخدام السلاح الناري والدراجة البخارية المضبوطة بحوزتهما، تم بإرشادهما ضبط الحقيبتين المستولي عليهما بداخلهما المتعلقات الشخصية للمجني عليهما، وأضافا بقيامهما بالتصرف في الهواتف المحمولة متحصلات الواقعتين بالبيع لدى عميلهم سيء النية مجدي مجاهد. وتم اتخاذ اللازم تجاه الواقعة.