عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر موجزًا بأهم أخبار الرياضة على مدار يوم السبت

اللاعب محمد صلاح
اللاعب محمد صلاح

نشرت "العربية نيوز"، عددًا من الأخبار الرياضية على مدار يوم السبت، أبرزها: 

الأهلي يحتفل بـ"درع الدوري" بحضور مارتن يول

احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم السبت، بالتتويج بدرع الدوري الذي فاز به الفريق على حساب غريمه التقليدي الزمالك في ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وحضر الاحتفال محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي والهولندي مارتن يول المدير الفني السابق للفريق والذي تقدم باستقالته إلى المجلس منذ عدة أيام على خلفية الاعتداء على مران الفريق.

"صلاح" أفضل لاعب في لقاء روما وأودينيزي بافتتاح الدوري

تم اختيار المصري محمد صلاح مهاجم فريق روما الإيطالي كأفضل لاعب في مباراة اليوم السبت، أمام نظيره فريق أودينيزي، والتي انتهت بفوز الذئاب برباعية دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأوليمبيكو، في الجولة الأولى من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

لقاء الجريحين بين أرسنال وليستر سيتي ينتهي بالتعادل السلبي

نتهت مواجهة الليلة بين فريق أرسنال الإنجليزي أمام نظيره ليستر سيتي "حامل اللقب" بالتعادل السلبي، في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" في المباراة التي جمعتهما على ملعب ووكرز ستديوم.

"صلاح" يقود روما للفوز برباعية على أودينيزي بالدوري

قاد الثنائي دييجو بيروتي ومحمد صلاح لاعبي فريق روما الإيطالي فريقهما للفوز على نظيره فريق أودينيزي، برباعية دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأوليمبيكو، في الجولة الأولى من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز. 

مؤمن سليمان يكشف كواليس لقاء الزمالك والأهلي بالكأس

كشف مؤمن سليمان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن كواليس لقاء الأهلي والزمالك بنهائي كأس مصر والذي انتهى بفوز الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال "سليمان" في تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "الملاعب اليوم"، الذي يقدمه حازم إمام لاعب الزمالك السابق ويذاع عبر قناة "الحياة 2" الفضائية: "أبلغت مصطفى فتحي لاعب الفريق بكيفية تسجيل الهدف الثالث بين الشوطين قبل أن ينزل إلى ملعب المباراة"، مشيرًا إلى أنه تابع معه كيفية التسجيل خلال المران.