عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تصريحات أشعلت الموسم.. نجوم الزمالك متورطون في علاقات نسائية.. مرتضى منصور أهلاوي.. فيريرا "خمورجي".. النادي الأبيض يصطحب الدجالين.. أنا حارس مصر الأول

فيريرا ومرتضي منصورو
فيريرا ومرتضي منصورو شريف اكرامي

شهد الموسم الكروي المصري الذي أوشك على النهاية جدلًا كبيرًا، عقب العديد من التصريحات المدوية التي أطلقها مسئولو الأندية واللاعبين وعددًا من أفراد المنظومة الرياضية.

وحسم الأهلي لقب الدوري لصالحه بشكل رسمي قبل النهاية بأسبوعين، بينما هبط الثلاثي اتحاد الشرطة وغزل المحلة وحرس الحدود لدوري القسم الثاني، وتوج الزمالك بكأس مصر ويستعرض "العربية نيوز" في التقرير التالي أبرز التصريحات التي اهتم بها الشارع الرياضي على مدار الموسم.

علاقات نسائية
اتهم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، لاعبي فريقه بإقامة علاقات نسائية مع عدد من الفتيات يتعرفن عليهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تصريحات مرتضى جعلت اللاعبين في مرمى النيران والنقد من الجماهير وأحدثت جدلا كبيرًا وقتها.

مرتضى منصور أهلاوي
أكد أحمد حسام ميدو، مدرب الزمالك الأسبق، أن رئيس النادي الحالي مرتضى منصور ما هو إلا مشجع أهلاوي لم يجد مكانًا بين جدران القلعة الحمراء، لذلك استغل حالة الانقسام الشديدة بالزمالك وأصبح أحد رموزه.


الخطيب يلمع نفسه 
عقب قرار حل إدارة الأهلي من المحكمة الإدارية بداعي بطلان الانتخابات، طلب عدد كبير من مشجعي الأهلي تولي الخطيب رئاسة القلعة الحمراء عبر هاشتاج الخطيب رئيسًا للأهلي.

ورغم شعبية الخطيب الجارفة فقد هاجمه عضو الأهلي عماد وحيد بقوله "هناك من يلمع نفسه بهشتاج عبر مواقع التواصل الاجتماعي"، الأمر الذي أثار استياء الجمهور وجعل وحيد يتراجع ويؤكد أنه لم يقصد الإساءة لبيبو


مخدة يول
أثارت تصريحات الهولندي مارتن يول، المدير الفني للأهلي، حول رغبته في حسم لقب الدوري قبل ملاقاة الإسماعيلي والزمالك حينها سيستطيع النوم والاسترخاء على "مخدته" الخاصة، الأمر الذي أثار حفيظة جمهور الأبيض والأصفر رغم توضيح "يول" أنه لم يقصد ما فهم من تصريحه، فقط يريد حسم الأمور مبكرًا دون الحاجة لنقاط اللقائين.



فيريرا خمورجي
كعادته رئيس الزمالك الذي يحتل صدارة التصريحات المثيرة، عقب رحيل فيريرا عن تدريب الزمالك اتهمه مرتضى منصور بأنه يتعاطى الخمور، في تصريح أثار سخرية البعض خاصة وأن تعاطي الكحوليات والخمور أمرًا مألوفًا على الأوروبيين وليس جديدًا.


الزمالك يصطحب دجالًا في مباريات الفريق
شهد الوسط الرياضي سجالًا في التصريحات بين ميدو ورئيس الزمالك مرتضى منصور هذا الموسم خاصة تلك الفترة التي أعقبت رحيل الأول عن تدريب البيت الأبيض.

ميدو أقسم على الهواء وأمام الملايين أن مرتضى يستدعى دجالا ليرافق اللاعبين في المباريات من أجل التخلص من أعمال السحر التي يؤمن بها رئيس الزمالك.


أنا حارس مصر الأول
بعد مستواه المهتز على مدار الموسم خاصة المباريات الأخيرة للفريق، خرج شريف إكرامي عقب تتويج الأهلي ببطولة الدوري في تصريحات تلفزيونية مهاجمًا منتقديه ومؤكدًا أنه حارس مصر الأول ولا يلتفت لما يكتب أو يقال عنه.


الدوري فقط في الحلم

سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، الذي تميزت تصريحاته بالانضباط الشديد طوال الموسم تجاه منافسيه خاصة الزمالك، قرر التخلي عن هذا الأمر بعد تتويج فريقه بدرع البطولة وأكد في تصريحات تلفزيونية أن اللقب لم يكن ليخرج من الأهلي إلا في الحلم فقط، الواقع والحقيقة تقول أن الأحمر بطلا للدوري هذا الموسم.