عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالفيديو.. ملخص لمسات "صلاح" و"صبحي" في مباراتي اليوم

رمضان صبحي و محمد
رمضان صبحي و محمد صلاح

في ظل حرص "العربية نيوز" على تغطية أخبار اللاعبين المصريين المحترفين بالخارج، نستعرض ملخص لقاءات المحترفين المصريين اليوم، والذين أصبحوا يصولون ويجولون في كل الدوريات الأوروبية.

حيث شارك رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ستوك سيتي الإنجليزي، في تحقيق فريقه لفوز كبير بمباراة ستيفندج في المباراة التي جمعتهما بكأس رابطة الأندية المحترفة بإنجلترا اليوم الثلاثاء.

بينما بدأ محمد صلاح لاعب فريق روما الإيطالي في التشكيل الرسمي لفريقه أمام نظيره بورتو البرتغالي، في إياب المرحلة النهائية المؤهلة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تجمعهما على ملعب الأولمبيكو في العاصمة الإيطالية روما.

وحل ستوك ضيفًا على ستيفندج، والذي يلعب في دوري الدرجة الرابعة؛ وذلك ضمن الدور الثاني من كأس رابطة المحترفين، بينما دخل لاعب المنتخب الوطني المصري المباراة في الدقيقة 60، ليشارك أكثر من نصف ساعة ويتألق في المباراة، دون أن يسجل أهداف.

وكانت مباراة الذهاب والتي أقيمت في البرتغال، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وشارك صلاح في البداية من المباراتين، فتعادل بهدف لكل منهما في المباراة الأولى، وخسرت روما اليوم بثلاثية نظيفة.