عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر موجزًا بأهم الأخبار الرياضية على مدار اليوم الأحد

اللاعب عمرو السولية
اللاعب عمرو السولية

تنشر "العربية نيوز" عددًا من الأخبار الرياضية على مدار يوم الأحد، أبرزها:

بالفيديو.. روما "صلاح" يسقط في فخ التعادل أمام "كالياري"
سقط فريق روما الإيطالي في فخ التعادل أمام نظيره كالياري، بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأخير؛ وذلك ضمن مواجهات الجولة الثانية بالدوري الإيطالي "الكالتشيو".

أحرز هدفي ذئاب روما اللاعب دييجو بيروتي في الدقيقة السادسة من عمر المباراة عن طريق ضربة جزاء، بينما سجل الهدف الثاني كيفن ستروتمان في الدقيقة 47.

سجل هدفي كالياري ماركو بوريلو في الدقيقة 56، فيما أضاف الهدف الثاني ماركو ساو في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

نجاة عمرو السولية من حادث سير على طريق الإسماعيلية
نجا عمرو السولية لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من حادث سير مروع على طريق الإسماعيلية، تعرض له قبل قليل وقام السولية بنشر صور سيارته التي تعرضت للحادث، وظهر تحطمها بشكل مروع عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

"راكيتيتش" يقود برشلونة لإسقاط أتلتيك بلباو بالدوري
فاز فريق برشلونة الإسباني، على نظيره فريق أتليتك بلباو بهدف نظيف، في المباراة التي تجمعهما على ملعب "سان ماميس"، ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

إيهاب لهيطة رئيسًا لبعثة المنتخب الوطني في الكونغو
أسند القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة المصري، العميد ثروت سويلم، رئاسة بعثة المنتخب الأول لجنوب أفريقيا إلى إيهاب لهيطة، مدير المنتخب.

ومن المقرر أن تغادر بعثة المنتخب إلى جنوب أفريقيا يوم الخميس المقبل 1 سبتمبر؛ لخوض مباراة ودية أمام نظيره الجنوب أفريقى يوم 6 سبتمبر المقبل بالعاصمة جوهانسبرج.

رسميًا.. الزمالك يحصل على توقيع أحمد رفعت
حصل مسئولو نادي الزمالك، اليوم الأحد، على توقيع اللاعب أحمد رفعت، جناح نادي إنبي على عقود انتقاله إلى صفوف الأبيض، وذلك لمدة خمس سنوات.

وتوصل الزمالك مع رفعت، للانتقال للفريق، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، مقابل 4 ملايين جنيه.

وينتظر مسئولو إنبي قيام الزمالك بايداع شيك بنكي بقيمة 2 مليون جنيه قيمة القسط الأول من الصفقة لمنح النادي الأبيض الاستغناء.

استبعاد أيمن حفني من معسكر المنتخب
قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني، استبعاد أيمن حفني، صانع ألعاب فريق الزمالك، من معسكر المنتخب، والمقام ببرج العرب الإسكندرية.

وخرج حفني من معسكر المنتخب بسبب إصابته في العضلة الأمامية.

"الزمالك" يكرم البطل الأوليمبي محمد إيهاب
قام مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، رئيس النادي وأعضاء المجلس، وعلى رأسهم أحمد مرتضى منصور، بتكريم البطل الأوليمبي محمد إيهاب بمقر القلعة البيضاء.

ونظم أعضاء النادي استقبالًا للبطل بالمزمار البلدي من أمام البوابة الرئيسية للقلعة البيضاء للبطل الأوليمبي الحاصل على برونزية رفع الأثقال في أولمبياد ريودي جانيرو بالبرازيل.