عاجل
السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

وليد منصور يصدر بيانًا حول أحداث حفل تامر حسني بمارينا

 وليد منصور و تامر
وليد منصور و تامر حسني

نشر منظم الحفلات الشهير وليد منصور بيانًا على الصفحة الخاصة بشركته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لتوضيح الأحداث التي شهدها حفل تامر حسني.

وقال "منصور" في البيان:
"بيان توضيحي من شركة تالنت دبليو إم منظمه حفل الفنان تامر حسني الأخير بالمسرح الروماني بمارينا بعد نجاح الكبير حفل النجم تامر حسني والذي أقيم بالمسرح الروماني بعد غلقه 6 سنوات وفشل جميع الجهات الحصول علي موافقة استخدامه إلا أن وليد منصور استطاع الحصول علي موافقه من الجهاز والوزير لفتحه مرة أخرى وقام بتجديد قطاع كبير منه حتي يتمكن من استقبال حفل النجم الكبير تامر حسني والذي يعتبر من أفضل حفلات تامر حسني على مستوى الفني والتجهيزات إن لم يكن أفضلهم وذلك بناءً على كلام الفنان نفسه وجميع الفنانين المشاركين والصحفيين".

وتابع: إلا أن ظهرت قلة مندسة محسوبة علي جمهور الفنان تامر حسني لأن جمهور الفنان تامر حسني جمهور ذواق جمهور يحترم الفنان وفنه.

وأضاف: "أما هذه المجموعة التي لا تتجاوز 10 أفراد أصحاب مصالح شخصية لشخص كان يعمل في مجال الحفلات أو لدعم شخص يدعى أنه مطرب مع العلم أنه عندما حصل على فرصه الصعود على المسرح هو وفتاة أخرى أثبت فشل رهيب وقام الأمن ياخذه للنزول من على المسرح إلا إنه قام بالتمثيل وادعاء أن أحد أفراد الأمن قام بضربه وهو لم يحدث، حيث إننا كنّا نراقب الموقف عن قرب وأنه قام بتمثيل أنه مغمى عليه وقام الأمن بإفاقته وإخراجه من منطقه أمام المسرح المحظور التواجد به".

وأوضح: الحفل تجاوز الـ200000 شخص لم يحدث أي احتكاك به مع أي أحد إلا من ادعى ذلك وشخص آخر قام بالجري ومحاولة الطلوع على خشبة المسرح وهو شيء ممنوع لسلامه الفنان والفرقة الموسيقية.

واستطرد: "قامت الشركة بتحرير محضر رسمي وشركة الأمن ضد المدعو أحمد عادل لكل ما قاله وما يقوم به وإثبات بالفيديو كذبة ونصيحة أخيرة جمهور تامر حسني عظيم وفنانين برجاء لا تسمحوا لأحد من الدخول بينكم والتحدث باسمكم".

واختتم حديثه: وانتظروا خلال ساعات الفيديو على الصفحة الرسمية لشركة تالنت دبليو إم على "فيس بوك".