عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالصور.. شاهد غرائب النساء في الشعر والأظافر وتحديد الوجه

 غرائب النساء في
غرائب النساء في الشعرو تحديد الوجة

"العربية نيوز" ترصد أغرب العادات النسائية على مستوى العالم:

الفتاة الصينية دونغ لي طول ساقيها 1.15 متر. كانت تدرس في اختصاص معلمي الأطفال، ثم تحولت إلى عارضة الأزياء بفضل ساقيها الطويلتين وقامتها الجيدة.

وتمكنت سيدة أمريكية تدعى كريس والتون، من دخول موسوعة جينيس، كصاحبة أطول أظافر في العالم، حيث يبلغ طول أظافر اليد اليمنى إلى 2.95 متر، واليد اليسرى 3.25 متر، وبذلك يكون طول أظافرها 6 أمتار.

اما البريطانية إيزابيل فارلي اشتهرت بسبب رسمها لـ "تاتو" بنسبة 95% من مناطق جسدها والتي دخلت موسوعة جينيس، كأكثر النساء رسمًا للوشم في العالم.

وعرضت Jade Bryer أطول خصلات شعر اصطناعية ووصل طولها إلى 1,185.7 قدم.

كما حصدت الهندية "سميتا سريفستافا" لقب موسوعة "ليمكا" للأرقام القياسية بشعرها عندما كان طوله 1.8 متر، والآن بعد أن أصبح طوله 2.1 متر وتسعى لنيل لقب أطول شعر في العالم من موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

أما محيط خصر كيلي لي ديكاي يصل إلى 16 بوصة فقط أي ما يعادل نحو 40 سنتيمترًا، ولتقليص محيط خصرها ارتدت كيلي مشدًا مدعمًا بالحديد لمدة 7 سنوات متواصلة ليصبح جسمها بهذا الشكل، أسوة بشخصيتها الكرتونية المفضلة "ستورم".

وتعتبر الأمريكية أمازون إيف هي أطول عارضة أزياء في العالم طولها أكثر من مترين، وقالت إنها فخورة بطولها، واعترفت أنها كانت تعاني من المشاكل في طفولتها حيث كانت أطول من الأطفال في عمرها، وقالت إيف إن سبب طولها يعود إلى جينيات عائلتها فجميع أفراد عائلتها طوال القامة وهي من أصول ألمانية.

ولكن الرقبة الطويلة تعتبر من مميزات الجمال في قبيلة "كايان" التايلاندية حيث يتم إلباس الفتيات من عمر الـ 5 سنوات الحلقات المعدنية حول رقابهن وزيادة العدد تدريجيًا مع مرور السنوات، للوصول للرقبة الطويلة والتي تعتبر أيضًا من مقاييس الأناقة.

وهذه السيدة الموضحة بالصورة تضع طبقًا من الفخار داخل فمها لتمديد الشفتين بشكل مفرط، ويعود السبب في ذلك لأن تمددها يعتبر من علامات الجاذبيّة لدى جماعة الـ Mursi في إثيوبيا الجنوبية.

إيلين ديفيدسون هي "أكثر النساء في عدد الثقوب في جسمها"، وفقًا لـ"سجلات جينيس للأرقام القياسية العالمية". وقالت إنه الثقب 462 في عام 2000 ولكن الآن أنها قد بلغت 6,925 ثقب اعتبارًا من فبراير 2011.

جوسلين ويلدنستين هي المرأة الشهيرة الملقبة بالمرأة القطة البالغة من العمر 62، وهي أرملة الملياردير "اليك ويلدنستين"، وأنفقت 4 ملايين دولار حتى تحسن مظهرها وتقترب من شكل القطط، لأن زوجها كان يعشق القطط كثيرًا، واعتقدت بأن الجراحات ستساعدها في الحفاظ على زوجها الملياردير.

أما عارضة الأزياء الأوكرانية فاليريا لوكيانوفا، أصابها الهوس بمظهر الدمية باربي وسعت إلى أن تكون نسخة طبقة الأصل منها، حيث كشفت التقارير أنها أجرت 28 عملية لتصبح "باربي" بشرية، بالرغم من نفيها هذا الأمر، وتـأكديها خضوعها لعملية واحدة.

وحصلت الشابة الروسية التي تبلغ 22 عامًا على لقب صاحبة أكبر شفاة في العالم بعدما أجرت أكثر من 100 عملية حقن بمادة السيليكون لشفتيها حيث بدأت بعمر الـ17. وقالت كريستينا ري، إنها تحب أن تحصل على شفاة مثل الشخصية الكرتونية جيسيكا رابيت، وهي الآن تقوم شهريًا فقط بحق شفتيها.

كما خضعت المكسيكية ماريا خوسيه البالغة من العمر 35 سنة لعمليات تجميل عديدة لتبدو مثل مصاصي الدماء، وقامت بعمليات جراحية زرعت من خلالها قرونا في رأسها، كما أجرت أيضًا جراحة في فكها، لزرع أنياب مصاص الدماء.