عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

7 مطربين عادوا للظهور بعد غياب عدة سنوات.. إيهاب توفيق يطرح ألبوم "كل يوم يحلو".. و"شذى" تعود بـ"أنا لوحدي".. و"شاهيناز" تستأنف الغناء بعد توبتها 8 أعوام

ايهاب توفيق وحسام
ايهاب توفيق وحسام حبيب وشاهيناز وشذي

تشهد الساحة الغنائية لهذا العام، حالة من النشاط الفني، بين المطربين الغائبين عن الساحة، والذين حققوا نجومية كبيرة، ونالت أغانيهم إعجاب الكثير من الوطن العربى خلال فترة التسعينات، وأوائل الألفية الثالثة، وذلك بعد فترة غياب طويلة، عقب اعتزال أغلبهم لأسباب عائلية ودينية، بينما ابتعد البعض الآخر لأسباب سياسية وأخرى إنتاجية وغيرها. 

وقرر العديد من المطربين الغائبين، العودة بشكل قوي إلى الساحة الغنائية مرة أخرى؛ لإمتاع الجمهور بأغانيهم مرة أخرى.

"العربية نيوز" ترصد أهم المطربين الذين حرصوا على تواجدهم في السباق الغنائي لهذا العام، بعد غياب طال لأسباب متنوعة.

إيهاب توفيق

عاد المطرب إيهاب توفيق، هذا العام بألبومه الجديد "كل يوم يحلو"، ويضم الألبوم 12 أغنية، من إنتاج إيهاب توفيق وتوزيع هاي كواليتي، وذلك بعد غياب دام لـ7سنوات، ولم تكن عودته عودة هادئة، فأثير حول "إيهاب" العديد من المشاكل في الوسط الفني، وجاء "إيهاب" مؤكدًا لذلك في حوار له في برنامج "العاشرة مساءً"، مع الإعلامي وائل الإبراشي قائلا: "عودتي زعلت ناس كتير".


شذى

طرحت المطربة الشابة "شذى" منذ أيام ألبومها "أنا لوحدي"، والذي عادت به مجددًا إلى الساحة الغنائية، ويضم 10 أغانٍ، وذلك بعد فترة غياب استمرت لأكثر من 8 سنوات، منذ آخر ألبوماتها "ليالي" عام 2008، وتعاونت خلال ألبومها الجديد مع عدد من الشعراء والملحنين من بينهم أمير طعيمة، تامر حسين، عمرو مصطفى، محمد يحيى، محمد نور، تامر علي، مصطفى محمود.



أكمل 

حرص المطرب أكمل على وجوده في السباق الغنائي لهذا العام وطرح "أكمل" ألبومه "سايب علامة"، ويضم 12 أغنية، وتعاون خلال الألبوم مع عدد من الشعراء والملحنين من بينهم الشاعر أحمد علي موسى، وجمال الخولي، وياسر نور، وهو من توزيع شركة "ريلود" ويعد الألبوم الثاني له بعد "لسه قادر" الذي طرحه عام 2007.


إيساف 

طل علينا المطرب الشاب "إيساف" بألبومه "الحقيقة"، وذلك بعد غياب يرجع لظروف إنتاجية، ويضم الألبوم 10 أغانٍ الذي اختار منهم أغنية "الحقيقة" وصورها على طريقة الفيديو كليب وهى من كلمات أحمد المالكي، وألحان محمد الوزيري، وتوزيع أحمد عبد السلام، وأغنية "جامد وبس" وهى من كلمات هاني صارو، وألحان مدين، وتوزيع أحمد عبدالسلام، وماستر ماهر صلاح، وتصوير شريف قمر، يذكر أن آخر ألبوماته "معاه قلبى" عام 2007.


حسام حبيب

عاد المطرب حسام حبيب، للوسط الغنائي، بـ"دويتو" مع المطربة شيرين عبد الوهاب، يحمل عنوان "كل ما أغنى"، مصور على طريقة الفيديو كليب، من كلمات محمد سرحان، وألحان حسام حبيب، وتوزيع محمد نابلسي، والفيديو كليب من إخراج المخرج الأمريكي جون بيرز، يستعد "حبيب" لطرح ألبومه الجديد، المقرار طرحه في عيد الأضحى المبارك وذلك بعد غياب دام لعدة سنوات.



شاهيناز 

قررت المطربة شاهيناز نجمة برنامج اكتشاف المواهب الشهير"ستار ميكر" الاعتزال عام 2008 والتفرغ للعبادة وراتداء الحجاب والغناء الديني إلا أنها تستعد خلال هذه الأيام لطرح أغنية رومانسية بعنوان "شكرًا أوي" والعودة بها إلى الساحة الغنائية، وذلك بعد غياب لأكثر من 8 سنوات.

شيماء سعيد

تظهر المطربة شيماء سعيد، في حالة من النشاط هذا العام وطرحت "شيماء" عدة أغاني سينجل، وهي أغنية "جراح" والتي عادت بها بعد غياب سنوات عن الوسط الفني وهى من كلمات حسن عطية، وألحان أشرف سالم، وتوزيع أنور عطية، وشاركت في عيد الأم الماضي بطرح فيديو كليب "هي أمي"، وهو من كلمات أحمد عبد الله، وألحان أشرف سالم، وتوزيع عدنان الشامي، ومؤخرًا طرحت أغنية "أحاسيس بنات"، ويذكر أن شركة مزيكا قد تعاقدت مع "شيماء سعيد" على طرح ألبومها الغنائي الجديد الذي تعود به للساحة الفنية.