عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

إيمان البحر درويش ونسمة عبدالعزيز يختتمان مهرجان القلعة اليوم

إيمان البحر درويش
إيمان البحر درويش

تنظم وزارة الثقافة المصرية مجموعة من الفعاليات الثقافية والفنية، اليوم الجمعة، تحت عاية الكاتب الصحفي حلمي النمنم وزير الثقافة.

ويقيم قطاع صندوق التنمية الثقافية، عرضا فنيا للأرجوز وخيال الظل الساعة 7:30 مساءً ببيت السحيمي، كما تقام ورشة رسم بعنوان "حكايات حارتنا" في موقع روايات نجيب محفوظ بالجمالية بالتعامل مع مجموعة عمل "اللقطة" الساعة 9 صباحًا ببيت المعمار المصري، ويستمر تقديم العرض المسرحي "العطر" بالتعاون مع قطاع شئون الإنتاج الثقافي، الساعة 7 مساءً بمركز الحرية للإبداع بالإسكندرية، وتستمر ورش الفنون التشكيلية حتى 8 سبتمبر بمركز إبداع الطفل "بيت العيني".

اما دار الأوبرا المصرية، تختتم فعاليات الدورة الـ25 لمهرجان القلعة للموسيقى والغناء بحفل فني للفنانة نسمة عبد العزيز، على مسرح المحكب (1) الساعة 8 مساءً، ويليها حفل الفنان الكبير إيمان البحر درويش الذي يقدم مجموعة متميزة من أجمل أعماله إضافة إلى مجموعة أخرى من الأغاني التراثية.

وفي سياق آخر، تنظم دار الأوبرا حفل عزف كوري مصري على المسرح الصغير الساعة 7 مساءً، إضافة إلى عرض "ستاند أب" للمثل الهندي جوني ليفر، الساعة 8 مساءً بمسرح الجمهورية.