عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالصور.. كواليس كليب "مجنونة بيه" لإنجي أمين

كواليس كليب مجنونة
كواليس كليب "مجنونة بيه" لإنجي أمين

تصور المطربة الشابة "أنجى أمين" نجمة برنامج المواهب "ذا فويس" كليب أغنيتها الجديدة والذى يحمل عنوان "مجنونة بيه" والذي جاءت ضمن ألبومها الغنائي "لعبة مكسرة".

أغنية "مجنونة بيه" من إنتاج قناة طرب هيتس والذي يعد أول كليب تنتجه القناة، كما تستعد "إنجي" لطرح الكليب خلال موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" خلال أسبوعين تزامنًا مع إنتاج الكليب.

وقامت "إنجي" بالتعاون مع عدد كبير من صناع الأغنية فى تنفيذ أول ألبوماتها لحرصها على تقديم نوع وشكل جديد من الأغاني والمزيكا، عبرت إنجي عن سعادتها بتقديم تلك الأغنيه التي تراها مختلفة بشكل كامل عنها، وأكدت أنها ستكون بمثابة مفاجأة لأنها لون مختلف عن ما تقدمه وتتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.

وأضافت إنجي أن الألبوم استغرق وقتا طويلا في الإعداد والتحضير له خصوصا وأنه من إنتاجي الخاص وقد اخترت هذه المرة أن أتعاون مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، وانتهت إنجي من الألبوم وتتمنى أن يحظي باعجاب الجمهور الذي يتنظر ألبومها الأول.

"مجنونة بيك" إخراج ممدوح زكي، مدير التصوير رامي عادل، مخرج منفذ فتحي السيد، استايلست مصصطفى شيتوس، إدارة الأعمال حسن حواكه مدير العلاقات العامة بقناة طرب هيتس حمو درويش.