عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالفيديو.. تامر حسني يعلن عن حضوره مؤتمر "يوني واي" العالمي

 النجم تامر حسني
النجم تامر حسني

أعلن النجم تامر حسني عن حضوره مؤتمر يوني واي العالمي، المقرر إقامته في الصالة الأولى باستاد القاهرة، في الفترة من 29 سبتمبر الجاري إلى 1 أكتوبر المقبل، حيث يحيي حفل الختام المقرر إقامته بالاستاد بحضور 10 آلاف من شباب يوني واي.

وقال "تامر" خلال فيديو خاص تم نشره على موقع يوتيوب، إنه يتشرف بأن يكون مع أعضاء "يوني واي" في أكبر مؤتمر في مصر وينتظر من الشباب المشارك أن يرى طاقتهم في هذا اليوم.

ويهدف مؤتمر يوني واي الذي يحمل عنوان "climax" إلى تعليم الشباب المصري كيفية تحقيق أهدافهم وخلق فرص عمل لهم ولآخرين وأيضًا توظيف مجهودهم للنجاح، وسوف يكون المؤتمر انطلاقة جديدة نحو العالمية لما يتضمنه البرنامج من تأهيل لكل الاعضاء بوجود أهم مدربين في العالم في التنمية البشرية وصناعة التسويق الشبكي الذين يزورون القاهرة لاول مرة بدعوة من الدكتور إسلام محمد، رئيس مجلس الإدارة، ونائبه الدكتور إسلام وصفي.

ومن المقرر أن يحضر راندي جيج وهو من أكبر المدربين وأهم مؤلف كتب تمنمية بشرية وتسويق شبكي في العالم وتود فالكوني، الذي يعد أقوى مدرب في صناعة التسويق الشبكي، وله العديد من المؤلفات التي حققت أعلى مبيعات في العالم، بالإضافة إلى عدد كبير من نجوم الفن المصريين.