عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

نجوم الطرب يستعدون لإحياء حفلات ليالي العيد.. حماقي وجنات في "الغردقة".. و"موسى كوست" تنتظر الهضبة.. إليسا ووائل جسار ضيفا "ريكسوس" بشرم الشيخ

الهضبه عمرو دياب
الهضبه عمرو دياب و المطرب محمد حماقي والمطربه اليسا

يشهد هذا العام من موسم عيد الأضحى مشاركة كبيرة من المطربين العرب في إحياء الحفلات داخل مصر وخارجها.

وتقام تلك الحفلات على مدار أيام العيد الأربعة في العديد من المناطق السياحية والفنادق الكبيرة داخل مصر، بهدف تنشيط السياحة في مصر، حيث يتوافد الجمهور من جميع أنحاء الوطن العربي للاستماع لمطربهم المفضل.

وينشر "العربية نيوز" أماكن ومواعيد الحفلات المطربين العرب في موسم عيد الأضحى..


إليسا ووائل جسار بشرم الشيخ
تستعد المطربة اللبنانية إليسا والمطرب اللبناني وائل جسار لإحياء حفلا غنائيا، ثاني أيام عيد الأضحى، بفندق "ريكسوس" في شرم الشيخ.

ومن المقرر أن يطل كل من إليسا ووائل بمجموعة مميزة من الأغاني القديمة والحديثة التي قدموها على مدار مشوارهم الفني.

ونانسي وسميرة سعيد في "العين السخنة"
تستعد المطربة نانسي عجرم لإحياء حفلًا غنائيًا ثالث أيام عيد الأضحى، في العين السخنة داخل فندق "ستيلا دي ماريا"، وتشاركها الحفل عازفة الكمان اللبنانية حنين العلم.

ومن المقرر أن تطل نانسي على جمهورها بباقة مميزة من الأغاني التي يتفاعل معها الجمهور خلال الحفل.

ويشارك سميرة سعيد في حفل رابع أيام العيد بالعين السخنة، الفريق الغنائي الشهير شارموفرز، ويحمل عنوان الحفل blue blue festival من المتوقع أن تقدم الديفا أجمل أغاني ألبومها الجديد "عايزة أعيش" الذي حقق نسبة مشاهدة عالية على "يوتيوب" منذ طرحه، كما سيحيي النجم ماجد المهندس والنجمة اللبنانية ميريام فارس حفلًا غنائيًا في دبي، ثاني أيام عيد الأضحى. 

الهضبة في "راس سدر"
ويستعد الهضبة "عمرو دياب" لإحياء حفلا غنائيا ثاني أيام العيد بإحدى القري السياحية في "رأس سدر"، ومن المقرر أن يطل على جمهوره بمجموعة مميزة من الأغاني التي قد قدمها علي مدار مشواره الفني الكبير.

ويقدم أيضًا خلال الحفل مجموعة من الأغاني من ألبومه الأخير بعنوان "أحلى وأحلى".

ومحمد حماقي وجنات في "الغردقة"

ويجتمع كل من المطرب محمد حماقي والمطربة المغربية جنات في حفل غنائيا ثاني أيام عيد الأضحى، في أحد الأماكن السياحية بالغردفة.
ومن المقرر ان يطل كل منهما علي الجمهور بمجموعة مميزه من الأغاني خلال الحفل.

ويستعد رامى جمال لإحياء حفل تخرج طلاب "كلية بيروت" بالإسكندرية وذلك بأحد الفنادق الكبرى يوم 7 سبتمبر المقبل، ويشاركه في الحفل الفنانة الشعبية بوسى، ودى جي حمادة النوبي.

ومن المقرر أن يقدم "جمال" عددًا من أغانى ألبومه الجديد بعنوان "ملناش إلا بعض" الذى شهد نجاحًا كبيرًا.

وتشارك أيضًا المطربة الشابة ياسمين نيازي بحفل غنائيًا كبيرًا ثالث أيام العيد داخل المنتجع السياحي "سبا سبورت" بالإسماعيلية.

ومن المقرر أن تقدم مجموعة مميزة من الأغاني خلال الحفل.