عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الليلة.. جلسة فنية للاعبي الزمالك استعدادًا لموقعة الوداد المغربي

فريق الزمالك
فريق الزمالك

يعقد مؤمن سليمان المدير الفني لفريق لكرة القدم بنادي الزمالك جلسه مع لاعبي الفريق مساء اليوم بفندق اقامتهم بالاسكندرية لإلقاء المحاضرة الفنية عليهم استعداًا لمواجهة الوداد المغربي.

وكان فريق الزمالك غادر القاهرة متجها إلى الإسكندرية للانتظام في معسكر مغلق استعدادا للمباراة المرتقبة أمام الوداد المغربي المقرر لها يوم الجمعة في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا والتي ستقام على ملعب برج العرب.

وينتظم في المعسكر 21 لاعب بعد ضم الرباعي محمد ناصف وأسامة إبراهيم وصلاح ريكو ومحمود دونجا بجانب اللاعبين المقيدين بالقائمة الإفريقية وهم أحمد الشناوي ومحمود جنش وعمر صلاح في حراسة المرمى و إسلام جمال وعلي جبر وأحمد دويدار ورمزي خالد في خط الدفاع، وطارق حامد وإبراهيم صلاح وأحمد توفيق ومعروف يوسف وأيمن حفني ومصطفى فتحي ومحمود عبد الرازق شيكابالا في خط الوسط و باسم مرسي ومايوكا و النيجيري ستانلي في خط الهجوم، في ظل غياب علي فتحي ومحمد إبراهيم للإصابة.

وقرر المدير الفني الاستعانة الرباعي السابق لتصبح القائمة تضم 21 لاعب لتعويض النقص العددي وحتى يتسنى له الاستعانة بهم في إداء التقسيمات في التدريب، على أن يتم استبعادهم من قائمة الفريق التي ستخوض المباراة لعدم قيدهم إفريقيا.