عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

توحيد تامر يرافق محافظ المنيا في زيارة ميدانية لقرى ومركز سمالوط

توحيد تامر عضو مجلس
توحيد تامر عضو مجلس النواب

رافق توحيد تامر عضو مجلس النواب عن حزب "المصريين الأحرار" بدائرة سمالوط في محافظة المنيا، عصام البديوى محافظ الإقليم أثناء زيارته لمركز سمالوط وبعض القرى، وتفقد بعض مشاكل المدينة مثل الصرف الصحي ومشروع المواقف وكوبري المعصرة شرق ومشكلة المرور، ومتابعة أعمال المستشفي العام بقرية قلوصنا وخطوط إنتاج البوتجاز بقرية شوشة.

وتفقد تامر برفقة المحافظ في بداية الجولة محطة تعبئة البوتجاز بقرية شوشة، بحضور اللواء جمال قناوي رئيس مركز ومدينة سمالوط والمهندس نبيل الطيبي مدير المحطة، وتابع العمل بمظلة التعبئة الثانية وكذلك الأعمال الخاصة بالمظلة الثالثة والأعمال الخاصة بوزن الأسطوانة وأكد على الالتزام بإجراءات الأمن والسلامة المهنية من خلال تدريب العاملين على استخدام أجهزة الإنذار وكيفية التعامل مع المخاطر والأحداث الطارئة بصفة عامة.

وزار نائب "المصريين المصريين الأحرار" مع محافظ المنيا، مشروع دواجن شوشة، واستمع إلى شرح من الدكتور مدحت عبد الوهاب مدير المشروع حول طبيعة عمل المحطات وسبل رعاية الدواجن وحمايتها، وعمليات الإحلال والتجديد بالعنابر.

ووجه المحافظ خلال مروره على طريق شوشة بالعمل على إزالة ورفع الإشغالات والمخلفات على جانبي الطريق مع تطهير المصرف.

وتابع النائب توحيد تامر مع محافظ المنيا مستوى الخدمة الطبية المقدمة للمرضي بمستشفي التكامل الصحي بقرية "قلوصنا"، والتي تم نقل الخدمة الطبية إليها نظرا لصدور قرار بتطوير مستشفى سمالوط طبقا لمعايير الجودة الصحية للمرضى بالمستشفيات، حيث تفقد عدد من الأقسام وكلف وكيل وزارة الصحة بالمحافظة بإنهاء كافة الأعمال الخاصة بعمل جهاز الأشعة المقطعية ليكون جاهز للعمل الأسبوع القادم.

وخلال الجولة استمع تامر ومحافظ المنيا لشكاوى عدد من المواطنين والأطباء والممرضات، والتي وعد المحافظ بحلها وطالب الأطباء والممرضات بحسن التعامل مع المرضى.

كما تفقد عصام البديوي برفقه توحيد تامر، المركز الطبي العام والذي يعمل كاستقبال للمستشفي العام واستمع لبعض المشاكل الخاصة به، وأكد على استمراره في الزيارات الميدانية للتواصل مع المواطنين في كل مكان لحل المشاكل على أرض الواقع.

كما تابع تامر والبديوي أعمال تسليم الكتب للطلاب بمدرسة شوشة الثانوية، واطمئن على استعدادات المدرسة للعام الدراسي الجديد وتابع أعمال الصيانة وتجهيزات الفصول.

وخلال الجولة وجه البديوي، رئيس مدينة سمالوط، بالتنسيق مع إدارة المرور، بالبدء في تشغيل مجمع المواقف وذلك خلال أسبوعين ليصبح جاهزا لخدمة أهالي سمالوط وخاصة في ظل معاناة الأهالي من القرى البعيدة.

وأوضح تامر أن المحافظ وجه خلال جولته التفقدية بمركز ومدينة سمالوط، إدارة المرور بوضع حلول فورية وعاجلة لمشكلة التوك توك بالمركز والذي يتسبب في حدوث أزمات مرورية من خلال تحديد مسارات واتجاهات.