عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

المدارس القومية تشارك فى مسابقة لمحات من الهند

مدحت مصطفى حسن رئيس
مدحت مصطفى حسن رئيس المعاهد القومية

نظمت السفارة الهندية بالقاهرة حفل للاعلان عن تفاصيل مسابقة "لمحات من الهند"، في دورها الـ22 و المقرر انعقادها يوم 18 اكتوبر الجاري.

جاء ذلك بحضور مدحت مصطفى حسن رئيس مجلس ادارة الجمعية العامة للمعاهد القومية ، الدكتور رباب عبد المحسن مستشار التربية الفنية بوزارة التربية و التعليم، الملحق الثقافى الهندى، الدكتور عز الرجال فاروق مدير رعاية الموهوبين و التعلم الذكى بمديرية التربية و التعليم بالقاهرة ، سمر يحيى مسئول الانشطة و رعاية الموهوبين بالمعاهد القومية و عدد من الشخصيات العامة بالاضافة إلى مديرى المدارس القومية و مدرسى التربية الفنية.

وأشار رئيس المعاهد القومية إلى أنه فخورًا بالمشاركة المستمرة للطلاب في مسابقة لمحات من الهند لما لها من تنمية مواهبهم الفنية و الإبتكارية بالاضافة إلى الاطلاع على الثقافات المختلفة.

يشارك بالمسابقة طلاب المدارس القومية على مستوى الجمهورية بالمرحال الثلاثة الابتدائى، الإعدادي، والثانوي و تقام بمحافظتى القاهرة و الجيزة فى الأماكن التالية : مقر سفارة الهند ، منزل السفير ، حديقة الازهر ، مكتبة مصر العامة ، متحف الطفل مصر الجديدة ، المتحف الزراعى بالدقى و الحديقة الثقافية بالسيدة زينب، بالاضافة إلى قصر ثقافة بورسعيد .


على أن تستضيف مدرسة كلية النصر للبنين بفيكتوريا جميع المدارس المشاركة من محافظة الاسكندرية .