عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

إستعجال تقرير التليفزيون فى اتهام ابراهيم سعيد لـ"زوجته" بالزنا

 ابراهيم سعيد
ابراهيم سعيد

أمرت نيابة المعادي برئاسة المستشار عمرو شريف، بإستعجال تقرير خبراء اتحاد الاذاعة والتليفزيون للمرة الثانية فى واقعة اتهام ابراهيم سعيد لزوجته "شهد" بالزنا.

جدير بالذكر أن النيابة أرسلت فى شهر مايو الماضى التسجيلات والصور والفلاشة التي تحتوي على 12 صورة و140 تسجيلًا صوتيًا المقدمة من أحمد المغربى دفاع إبراهيم سعيد.

وكتب "سعيد" في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قال فيها: "اليوم في تحقيقات النيابة سيتم تقديم مستندات وأوراق وفيديوهات جديدة في قضية الزنا في نويبع وشرم ودبي، وقضية تزوير الإقامة بعزباء".

وأدلى إبراهيم سعيد، لاعب المنتخب وناديي الأهلي والزمالك سابقًا، الأسبوع الماضي، بأقواله أمام نيابة المعادي، في اتهامه لطليقته ابتسام علاء، الشهيرة بـ"شهد عبد الله" بالزنا، مؤكدًا أنه رصد محادثة لها مع رجل غريب على "فيس بوك"، توثق أقواله.

وأحال المستشار نبيل صادق، النائب العام، قضية "الزنا" المتهمة فيها زوجة إبراهيم سعيد، إلى نيابة المعادي الجزئية لاتخاذ اللازم.

وترجع الواقعة عندما تقدم إبراهيم سعيد ببلاغ للنائب العام، يتهم فيه زوجته بالزنا، للحصول على حضانة ابنه "آدم".

وأكد إبراهيم سعيد، أنه قام بتحرير توكيل لمحامٍ دولي، لإقامة دعوى تزوير ضد زوجته ابتسام علاء، الشهيرة بـ"شهد عبد الله"، بدولة الإمارات، للحصول على شقة الزوجية، مطالبًا أيضًا بمنحه حق حضانة ابنه آدم، بعد أن نشر صورة لزوجته مع أحد الأشخاص.

وقال "سعيد"، في تغريدة على تويتر، بعد نشره صورة زوجته مع أحد الأشخاص: "آسف إني نزلت الصورة بنفسي، هي دي الأم المثالية اللي بتحب ابنها وعايزة حقه.. أشعر بالقرف"، مضيفًا: "تم تحرير توكيل لمحامٍ دولي كبير لرفع قضية على الشركة والتزوير في الإمارات، أنا مستغرب إزاي يحصل تزوير بالسهولة كدة".