عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

منى جاب الله: مصر لن تتهاون في القضاء على الإرهاب

منى جاب الله
منى جاب الله

دعت منى جاب الله نائب حزب "المصريين الأحرار" عن دائرة منشأة ناصر والجمالية وعضو لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان، إلى مؤازرة القوات المسلحة من الجميع، لمحاصرة قوى الإرهاب البغيض والقضاء عليه لتحقيق سلامًا واستقرارًا بمنطقة سيناء أرض الفيروز الأبية.

وقالت جاب الله، إن رجال القوات المسلحة لن يتوانوا فى الثأر لدماء الشهداء ولهذا قاموا بأعمال تمشيط وملاحقات للعناصر الإجرامية والإرهابية التي قامت بتنفيذ العملية الإرهابية الخسيسة أمس بشمال سيناء وردعها بضربات موجعة.

وأضافت جاب الله، أن القوات المسلحة المصرية ردت على الأعمال الإرهابية الخسيسة التي طالت شباب مصر وأسفرت عن استشهاد 12 من أبناء الوطن بكمين "زقدان" بشمال سيناء، مؤكدة أن القوات المسلحة المصرية صخرة صلبه يتفتت تحت أقدامها قوى الإرهاب وتدحر تحت عجلاتها مخططات العدو من البلدان أصحاب الأجندات الهدامة، وأن دماء الأبرياء من الجنود ورجال الجيش تزيد المصريين إصرارًا على إبادة الإرهاب.

ونعت منى جاب الله، الشهداء الذين راحوا ضحية الغدر، وقالت "إننا واثقون بأن رئيسنا وقواتنا المسلحة بل وشعب مصر لن يتوانى في القصاص والثأر للبواسل، ونقدم التعازي لأسر الشهداء ولكل رجال الجيش".