عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

قبل مواجهة "القاهرة" المصيرية.. الأعمال السفلية تتلاعب بمستقبل الزمالك.. حكايات "بندق" والمعالج الروحاني تكشف تفاصيل المؤامرة.. ومرتضى منصور: العدو من داخل مصر

مرتضى منصور - خالد
مرتضى منصور - خالد الغندور

خسر فريق الزمالك أمام صن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا والذي أقيم ببلد الثاني بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي شهدت عدة أخطاء للحارس أحمد الشناوي كلفته هز شباكه 3 مرات، بالإضافة إلى خروجه من الملعب بداعي الإصابة، وكان ذلك بعد هزيمة قاسية بخماسية من الوداد البيضاوي المغربي في المغرب مقابل هدفين.

كل ماسبق يمكن التساهل معه رغم قسوته، فهذه هي الكرة مكسب وخسارة، حيث يفوز بها الاكثر بذلا للجهد والأجهز، ولايمكن أن نغفل أخطاء العنصر البشري، ولكن الاخطاء في الانتصارات استثناءً وليست قاعدة بكل تأكيد.

"أقتلوا جاميكا"
وبعد الضجيج الذي أحدثته الأقاويل التي ترددت علي أن فوز الفريق الجنوب افريقي على نظيره المصري كان بسبب الحكام ودفع الأموال من "تحت الطاولة"، والحديث عن التوفيق المبالغ فيه والفوز بالدقائق الأخيرة، خرج مسئولي نادي الزمالك علينا بتصريحات غريبة تؤكد أن هزيمة "الأبيض" سببها السحر والشعوذة، والتي يعتبر تداولها لا انتشارها أمر هزلي يبدل الجهد والسعي من أجل الفوز وتحقيق الانتصارات الي خرافات لا قيمة لها، كما يؤدي انتشارها الي ظهور ثقافات جديدة تتفشي في المجتمع المصري يتناولها عشاق الكرة من الأجيال صغيرة السن حتي تتبدل المعايير وتتغير القيم ويصبح الواقع سحرًا والجهد لاقيمة له.

"حد عامله عمل"
ومن جانبه كشف الإعلامي خالد الغندور أن أحمد الشناوي حارس مرمى نادي الزمالك ليس طبيعيًا هذه الفترة، مؤكدًا مروره بحالة نفسية سيئة للغاية بعد مباراة ذهاب النهائي الإفريقي.

وقال "الغندور" في تصريحات له أن "الشناوي" أكد للمقربين بأن "حد عامله عمل" وأن أحدًا يلاحقه بالسحر والأعمال السفلية.

وتابع أن أحمد الشناوي حاليا يبكي بحرقة طوال اليوم وقبل نومه ويحلم بأحلام سيئة وكوابيس، ويحكي للمقربين منه أنه يقف في الملعب وينظر إلى الخلف دون سبب واضح، ما يؤكد وجود عمل ضد الحارس.

"بندق والمعالج الروحاني"
لم يقف الأمر عند هذا الحد بل خرج علينا "الغندور" في برنامجه على قناة "العاصمة"، مستضيفًا المعالج الروحاني علاء حسانين، الذي أكد إن فريق الزمالك يحتاج فقط للتخلص من السحر الذي أصاب اللاعبين، للفوز على صن داونز الجنوب أفريقي، بنتيجة كبيرة، والتتويج بدوري أبطال أفريقيا.

و"حسانين" صاحب بعثة فريق الزمالك بالمغرب، أثناء مواجهة الوداد المغربي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي خسرها الزمالك 52، ليتأهل لنهائي البطولة بنتيجة إجمالية 65.

وأضاف المعالج الروحاني: "تعرض عدد من لاعبي فريق الزمالك للسحر بالمغرب، وهو الذي تسبب في الهزيمة الكبيرة هناك، ولكن مازال يعاني منه البعض حتى الوقت الحالي".

وأشار الى أن السحر الذي يصيب اللاعب، يجعله يشعر باللا وعي، وهذا ما حدث مع أحمد الشناوي في مباراة صن داونز.

وأتم المعالج الروحاني تصريحاته، قائلًا: "أنصح لاعبو الزمالك بقراءة آيه الكرسي على القليل من الماء، وتناولها قبل الدخول لمباراة إياب نهائي أبطال أفريقيا، فهذا سيكون كافيًا للتتويج بالبطولة".

"المستشار يتضامن"
وفى السياق ذاته أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن لاعبي فريقه يتعرضون بالفعل وخصوصًا خلال الآونة الأخيرة لأعمال سحر من جانب أعدائه داخل مصر.