عاجل
الخميس 16 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مسابقة لاكتشاف المواهب الفنية بجامعة عين شمس بعنوان "هانشوفك"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ينظم قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة عين شمس بالتعاون مع قطاع شئون التعليم والطلاب المسابقة الأولى من نوعها لإكتشاف المواهب الفنية بين طلاب الجامعة بمختلف الكليات.

ووفق بيان صادر عن الجامعة، أوضح سمير عبد الناصر، أمين عام الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أن المسابقة تعد متنفسًا لشباب الجامعة لتفريغ طاقاتهم واكتشاف مواهبهم فى مختلف مجالات الغناء والشعر والرسم والعزف الموسيقى.

وأضاف أنه سيتم الإعلان عن المسابقة بجميع الكليات من خلال بورشورات وبانرات، وعلى الطلاب الراغبين فى الإشتراك تقديم طلباتهم لمكتب وكيل الكلية التابعين لها لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة فى موعد أقصاه الأحد الموافق 6 من نوفمبر المقبل.

على أن تتم التصفية بين أفضل ثلاث مواهب فى كل مجال ثم يتم الإعلان عن الفائز بالمركز الأول فى كل مجال فى احتفالية كبرى تقام داخل الحرم الجامعى، ويحصل الفائز بالمركز الأول على جائزة مالية قدرها 5000 آلاف جنيه.

ويرأس لجنة التحكيم الدكتور أماني حنفي، عميد كلية التربية النوعية، وتضم اللجنة أحد أعضاء هيئة التدريس بالكلية من أقسام " صوتيات والتربية الفنية والموسيقي "، بالإضافة إلى أحد أعضاء هيئة التدريس بقسم اللغة العربية من كليتي التربية والآداب، يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور عبد الوهاب عزت، رئيس جامعة عين شمس.