عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ضبط شخصين بحوزتهم سلاح آلي وكمية من مخدر البانجو بالدقهلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قام رجال مباحث مركز الجمالية بمحافظه الدقهلية من إلقاء القبض على شخصين، اخترقا كمين أمني وبحوزتهما سلاح آلي، وكمية كبيرة من مخدر البانجو.

تلقى اللواء مصطفى النمر مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مجدى القمرى مدير أمن الدقهلية، بورود بلاغ إلى الرائد محمد حماد رئيس مباحث الجمالية، باقتحام سيارة بيجو بيضاء اللون رقم 120664 ملاكى الدقهلية، يستقلها شخصان مجهولان، كمينا بسرعة جنونية.

حيث أمر الرائد محمد حماد رئيس مباحث الجمالية، بغلق الطريق ونشر كمين مستتر أمام قرية العلواية، واقتربت السيارة ببطء وحال اقترابها تجاه الكمين فاجأتهم قوة الشرطة، وشلت حركتهم، وتم ضبط سلاح نارى عبارة عن بندقية آلية، مثبت بها خزينة وبماسورة البندقية طلقة آلية حية، و14 طلقة من ذات العيار بين فخذى الراكب بجوار قائد السيارة.

تم التحفظ على مبلغ مالى 10200 جنيه، والعثور على غطاء من الشكائر البلاستيك على المقعد الخلفى بأسفله 30 لفافة كبيرة من نبات البانجو بلغت 45 كيلو.

وتبين أن قائد السيارة مصباح م. م. 42 سنة، مقيم بقرية الجرايدة، بمركز بلقاس، ومصطفي ا. م. 53 سنة، ناظر مدرسة بالمعاش من بلطيم كفر الشيخ، ومقيم بقرية الجرايدة بمركز بلقاس، وتبين أن الذخيرة والسلاح النارى بغرض تجارتهما بمخدر البانجو، وتم تحرير المحضر رقم 7613 جنايات الجمالية.