عاجل
الخميس 16 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تشريح جثة سيدة ألقت بنفسها من الطابق الخامس بعد ضبطها مع عشيقها

ارشيفية
ارشيفية

أمرت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، وإشراف المستشار أحمد حنفي المحامي العام لنيابات القاهرة الجديدة، بتشريح جثة ربة منزل ألقت بنفسها من الطابق الخامس بمدينة بدر عقب كشف صديق زوجها خيانتها له وضبطها مع عشيقها داخل الشقة، كما أمرت النيابة برسعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

بدأت تفاصيل الواقعة عندما نشبت علاقة عاطفية بين ربة منزل "المنتحرة" وسائق والتي كانت تستغل غياب زوجها لانشغاله فى عمله بالقاهرة الجديدة وتستقبل عشيقها لتقيم معه علاقة جنسية، والتي استمرت حتى كشف صديق زوجها أمرهما.

وفى يوم الحادث كانت العشيقة والسائق يستقلان "توك توك" فى طريقهما للشقة بعدما تقابلا وتصادف ذلك مرور صديق زوج ربة المنزل حيث شاهدهما معا وبسؤاله لها عن هوية الشخص الذى معها "التوك توك" أخبرته بأنه ابن خالها ولكن دخل الشك فى قبله واتصل بزوجها وأخبره بما شاهده ليرد عليه الزوج بضرورة تتبع الأمر والصعود لها فى الشقة بعدما دخل الشك إلى قلبه.

صعد صديق الزوج الى الشقة وطرف الباب واكتشف أن زوجة صديقة تخونه مع عشيقها داخل غرفة النوم ونشب بينهما مشاجرة دفع ربة المنزل الى إلقاء نفسها من شرفة شقتها خوفا من الفضيحة، في ما تم القبض على العشيق وصديق الزوج وتمت إحالتهما للنيابة التى تباشر التحقيق معهما.