عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مذيعة النهار عن قناة الجزيرة: بتحاربنا معنوياً ونفسياً

قناة الجزيرة
قناة الجزيرة


هاجمت الإعلامية أسماء مصطفى، دولة قطر وقناة الجزيرة التابعة لها، مؤكدة أن هذه الدولة لا تملك سوى "الفلوس" وقناة الجزيرة، لكن حتى هذه القناة الوحيدة التي تعتمد عليها "مش في إيدها"، لكن في يد من يمولها.

كما سخرت "أسماء" خلال حلقة اليوم، الأحد، من برنامج "نهار جديد" الذي تقدمه عبر فضائية النهار، من تدريبات قوات الصاعقة التابعة للجيش القطري، والتي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مصور لأحد تدريياتهم، قائلًة "ده إحنا الستات لو قولنا كلمة صاعقة هنقولها أقوى من كده"، وسخرت أيضا من استعانتها بأجانب لتكوّن بهم منتخباً لكرة القدم، مضيفةً "دولة مش عارفه تعمل منتخب كورة يبقا هتعمل جيش!".

أوضحت مذيعة النهار أن قطر انتجت الفيلم المسيء عن الجيش المصري، لأنها لا تستطيع أن تحاربنا على الأرض لأنهم "أتفه وأحقر من كده"، لذلك يسعون لمحاربتنا معنوياً ونفسياً، وللأسف هناك من يصدقهم، مضيفةً "في ناس مغيبين بتصدق أي حاجه تقولها الجزيرة".

وفي نفس السياق، أكدت "أسماء" أننا "محميين" بجيشنا العظيم، ومهما كانت لدينا مشاكل داخلية "فاأحنا رجالة" ولا يمكن تحت أي ظرف أن تتركنا القيادات المصرية أن نصبح لاجئين مثل بعض الدول، وهذا ما يزيد قطر وأعوانها غلا وحقداً تجاهنا.