عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"جنية الارض".. حيلة "رد السجون" لإبعاد العيون عن تجارته الحرام

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لم يجرؤ احدا من اهالى قرية ميت القرشى بمركز ميت غمر من المرور بجوار قطعة ارض زراعية، يقوم احمد ومحمد بتأجيرها من مالكها فقد كان الجميع يعلم بان تلك الارض تحوى من السموم الكثير، وانتشرت حكايات عن ان الارض بها (جنية تسحر كل من يقترب منها)، وكانت تلك الشائعات التى اطلقها الصديقان على الارض، وبالفعل هرب الاهالى من العمل بالارض و الاراضي المجاورة.

ولكن كانت تلك الحجة التى اتخذها الصديقان لمنع اى انسان من الاقتراب من تجارتهم المشئومة، فقد كانا يقومان بالاتجار ببيع المخدر بتلك الارض بعيدا عن اعين رجال الشرطة، فقد كان احدهما قد قضى فترة عقوبته بالسجن متهما بالسرقة بالاكراه وعندما خرج من السجن اتخذ و صديقه قطعة الارض مقرا لادارة عملهما في بيع مخدر البانجو ليلا وبحوزتهما سلاح لارهاب وتهديد كل من تسول له نفسه الاقتراب من الارض، واطلقا شائعة الجن الذى يتمكن من السيطرة على اى عابر سبيل يمر بقطعة الارض و بالفعل صدق الاهالى تلك الشائعه و لكن اعين رجال المباحث تتبعت خطواتهم الى ان تم القبض عليهما متلبسين.

كان اللواء مصطفي النمر مدير امن الدقهلية قد تلقي اخطارا من اللواء مجدى القمرى مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغا الى المقدم محمد الحسيني رئيس مباحث مركز ميت غمر من ضبط كلا أحمد ع. م. 25 سنة عاطل، ومحمد ر. م. 22 سنة عاطل ومقيمين ميت القرشى، والأول محكوم عليه فى الجناية رقم 4737 لسنه 2014 جنايات المركز سرقه بالإكراه، وبحوزتهما 55 كيس بلاستيك يحتوى على البانجو المخدر، بإجمالى حوالى 5 كيلو جرام بقصد الاتجار ومبلغ نقدى 950 جنيه وسلاح نارى رشاش هيكلر معدل والمتهمين، كانوا يتخذوا من الأراضى الزراعيه لقرية ميت القرشى مسرحًا لبيع المخدرات مكونين تشكيلا عصابيا فى تلك التجاره و تم تحرير المحضر رقم 30458 لسنه 2016 جنايات المركز.