عاجل
الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تجديد حبس ضابط شرطة لاتهامه بالتعدي بالضرب على مخرج بماسبيرو

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

جدد، اليوم السبت، قاضى المعارضات بمحكمة جنح ثان أكتوبر حبس "م.ع" نقيب شرطة بمديرية أمن شمال سيناء، وشقيقه 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

جاء ذلك لاتهامهما بالتعدى بالضرب على مساعد مخرج بالتليفزيون المصرى، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، وتم إرفاق التقرير الطبى الخاص بالمجنى عليه بملف الدعوى.

واستمعت النيابة إلى مخرج التليفزيون أنه يوم الواقعة اجتمع هو وعدد من سكان العقار الذي يقطن فيه لبحث حل للمشكلات الواقعة بينهم مع صاحب العقار، وهو والد الضابط المتهم، وأثناء ذلك فوجئ بصاحب العقار ومعه 8 أشخاص من بينهم نجله ضابط الشرطة، قاموا بالهجوم عليهم وتعدوا عليه بالضرب، وتم سحله في المدخل.

وأضاف المجنى عليه في أقواله أمام النيابة: "ضابط الشرطة أشهر سلاحه الميرى في وجهى، وهددنى به ثم أخذونى وألقونى في شنطة العربية، واتجهوا بي إلى قسم ثانى أكتوبر، وعقب الوصول إلى القسم قام ابن صاحب العمارة وزملاؤه الضباط بوضعى في الحجز منفردًا، ومكانش في حاجة في جسمى سليمة، حتى جاء شقيقى وتوجه لرئيس المباحث، وجاء وأخرجنى من غرفة الحجز، وطلبت تحرير محضر، ولكن الضابط زميله رفض وأُجبرت على توقيع محضر صلح".