عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

القبض على أكبر تاجر مخدرات في الدقهلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عاشت قرية كوم النور التبعة لمركز ميت غمر اليوم الاثنين، 5 ساعات في تبادل لإطلاق النار بين رجال الأمن وأفراد تشكيل عصابى يعرف بـ"الزرابين".

وتمكنت الإدارة العامة للمخدرات والأمن المركزى بالقاهرة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بالدقهلية، وفرع البحث بميت غمر ومركز شرطة ميت غمر القبض على زعيم بؤرة المخدرات المعروفة بـ"الزرابين" في قرية كوم النور التابعة لمركز ميت غمر.

وكانت معلومات قد وردت لمدير أمن الدقهلية اللواء مصطفى النمر تفيد اتخاذ تشكيل عصابى للاتجار بالمواد المخدرة الزراعات بكوم النور وأطلق عليهم "الزرابين" لمزاولة عملهم الإجرامى تحت تهديد السلاح.

انتقلت قوة أمنية مكبرة من إدارة المخدرات بالوزارة ومركز شرطة ميت غمر الرائد محمد الحسينى رئيس المباحث ومأمور المركز العميد جهاد الشربينى تمكنت بعد تبادل لإطلاق النيران مع فراد التشكيل استمرت 5 ساعات من إلقاء القبض على زعيم التشكيل بعد إصابة مجند بشظية طلقة وتم إسعافه.

وبالفحص تبين مصرع محمد عبد الله مسلم 38 وضبط أيمن محمد عطية عمران 46 "زعيم التشكيل" والهارب من قضايا مخدرات ومحمد سيد محمد مصطفى غنيم 45 متخذين من الزراعات مقرًا لهم لمزاولة عملهم الإجرامي.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم للعرض على النيابة، ولاقى التعامل إعجاب الأهالي، مؤكدين أنهم كانوا يعيشون على "كف عفريت" على حد قولهم، مشيرين إلى أن التشكيل يستخدم كل سبل الإجرام في ترويج المخدرات واستخدام البلطجة وترهيب المواطنين.

ويطالب الأهالي بتوقيع أقصى العقوبة على المتهمين.