عاجل
الإثنين 06 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالفيديو.. شيرين الصادمة.. نرصد أبرز تصريحاتها بحق زملائها

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

ما بين الحين والأخر تخرج المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب بتصريحات ضد زملائها وزميلاتها بالوسط الفني وأن كان البعض يراها عفوية إلا أن الكثيرين يرون أنها لابد وأن تعمل لنجوميتها مليون حساب ولا تتفوه بأشياء تحسب ضدها.

فمؤخرا وفي حفل زفاف الفنانان كندة علوش وعمرو يوسف قالت شيرين للمطرب محمد حماقي:"مع إن حماقي بحب إليسا بس مش مشكلة وأنا عندي جمهور يحبني في مصر،وعلى فكرة كله طبيعي مفيش حاجة محقونة"،وقد أثار هذا التصريح غضب محبي اليسا بشكل كبير خاصة وأن اليسا سبق وتحدثت عن شيرين في أحد البرامج بشكل لائق.

أخطأت شيرين أيضا في حق المطرب عمرو دياب وقالت أثناء نفس الحفل من دون أن تذكر اسم عمرو أن الساحة الآن لا يوجد بها غيرهم قاصدة حماقي وتامر وهي وأضافت:"أما هو فخلاص كبر وراحت عليه".واتهمت شيرين من متداولى الفيديو بأنها كانت"سكرانه"وليست في كامل وعيها.

هذا التصريح من شيرين ليس الأول ضد زملائها والذي أثار جدلا فقد سبق وأخطأت كذلك في حق زميلها الملحن عمرو مصطفى أثناء استضافتها في أحد البرامج حيث قالت إنها لا تحب عمرو مصطفى وأنه كان يحضر إليها في البيت ليطبل على الغيتار وليس للعزف عليه، ووجهت حديثها لعمرو قائلة: "روح أتعلم يا حبيبي تلحين أو مزيكا أو إمسك آلة وتعالى أتكلم".ووصفت عمرو مصطفى أنه ليس لديه عقل.. وأنها تكرهه مثلما تكره العمى".

منذ عدة شهور كذلك هاجمت شيرين زميلها المطرب المغربي سعد لمجرد بعدما كان هناك مشروع ديو بينهما لم يتم وفاجئت جمهورها في ظل انتظارهم لديو مع سعد لديو مع المطرب حسام حبيب وبررت شيرين عدم إتمام مشروعها مع سعد أنه رفض أن تتدخل في الأغنية التي عرضها عليها فيما وصفت جسام في البرنامج نفسه بأن ذوقه ورأسه حلوين.

وبعدما سبق وهاجمت مطربة برنامج "ذا فويس" أميرة أبو زيد مدربتها شيرين عبد الوهاب واتهمتها بالتأمر ضدها لم يكن لدى شيرين سوى الرد بأن صوت أميرة "تخين"وتمنت شيرين أن من يخرج من البرنامج يكونوا أفضل منها وتمنت كذلك من المشتركين الذين يغادرون أن تكون نفوسهم صافية ليكرمهم الله".