عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الزمالك يوضح حقيقة اعتراضه الجهاز الفني على القائمة الأفريقية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكد مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء لم يعترض على الأسماء المقرر انضمامها للقائمة الأفريقية.

ومن المنتظر أن يحسم مسئولو نادي الزمالك، اليوم الثلاثاء، القائمة الأفريقية لفريق الكرة بإرسال باقي الأسماء المنتظر انضمامها للقائمة بشكل رسمي قبل غلق القيد رسميا، بعدما استقرار على ضم 5 لاعبين للقائمة الأفريقية، بالإضافة إلى قيد 21 لاعبا بالقائمة الأولية ليصبح العدد الآن 26 لاعبا.

وأوضحت مصادر أن الزمالك استقر على قيد إسلام جمال ومعروف يوسف ومصطفى فتحي وباسم مرسي وحسام باولو، ليتبقى 4 مقاعد شاغرة يمكن استغلالها في فترة القيد الثانية مع وجود إمكانية لقيد إيمانويل مايوكا أو على فتحي خلال الساعات المقبلة وهو المنتظر حسمه اليوم.

وأصبحت القائمة الأفريقية للفريق الأبيض تضم كلا من: "أحمد الشناوي وعمر صلاح ومحمود جنش ومحمد ناصف وعلي جبر ومحمود حمدي وشوقي السعيد وإسلام جمال وحسني فتحي ومحمد مجدي وأسامة إبراهيم وطارق حامد ومحمود دونجا وإبراهيم صلاح وأحمد رفعت وصلاح ريكو ومعروف يوسف ومصطفى فتحي ومحمد إبراهيم ومحمود شيكابالا وستانلي وأيمن حفني وأحمد توفيق وأحمد جعفر وباسم مرسي ومايوكا وحسام باولو".