عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الصحف الفرنسية تحتفي بفوز باريس سان جيرمان على برشلونة

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

أشادت الصحف الفرنسية، اليوم الأربعاء، بفريق باريس سان جيرمان، بعد فوزه الساحق على برشلونة الإسباني برباعية نظيفة أمس في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا على ملعب "حديقة الأمراء".

وبعنوان "ياللروعة"، توجت صحيفة (ليكيب) صفحتها الرئيسية مع صورة للاعبي "بي إس جي"، الأرجنتيني انخل دي ماريا والإيطالي ماركو فيراتي أثناء احتفالهما بأحد الأهداف الأربعة التي فاز بها الفريق الفرنسي على ضيفه برشلونة الليلة الماضية.

وأبرزت الصحيفة أن ما قدمه باريس سان جيرمان أمس على ملعب حديقة الأمراء كان "استعراضًا باريسيًا استثنائيًا أمام البرسا"، مضيفة أن "بي إس جي سيذهب لبرشلونة في الثامن من مارس المقبل (في لقاء الإياب) وهو شبه ضامن للتأهل لربع النهائي".

وأبرزت صحيفة (ليكيب) التي خصصت تسع صفحات كاملة لتغطية اللقاء، أن نادي العاصمة الفرنسية قدم أمس "أفضل مباراة" خلال المرحلة الجديدة، مبرزة أن باريس سان جيرمان عليه أن يركز الآن على مباراة الإياب لأن البرسا "قادر على الفوز بنتيجة 4-0 على ملعب كامب نو".

وعلى نفس النهج، وصفت صحيفة (لو باريزيان) لقاء أمس بأنه كان "ساحرا" في عنوان أرفقته أيضا بصورة لدي ماريا وفيراتي أثناء احتفالهما بأحد الأهداف الأربعة.

وقالت الصحيفة التي اعتبرت ما حدث الليلة الماضية على ملعب حديقة الأمراء "بمثابة حلم"، "شكرا على هذه المباراة المثالية، لاعبو باريس سان جيرمان نسفوا أسطول البرسا.. وأبواب ربع نهائي التشامبيونز ليج صارت مفتوحة على مصرعيها".